7 وصفات رهيبة لتكبير الثدي

0
50

يعتبر كبر الثدي من مظاهر الأنوثة والجمال منذ القدم، لذلك تهتم بعض السيدات بتكبير صدورهن من خلال اتباع العديد من الطرق مثل إجراء العمليات الجراحية المكلفة، والحقن بالدهن، وممارسة التمارين الرياضيّة، واتباع نمط غذائي معيّن، لكن في هذا المقال نقدم لكم وصفات رهيبة لتكبير الثدي:

1- زيت جنين القمح:

يزيد زيت جنين القمح من تدفق الدم إلى الثدي مما يساعده على الحصول على الأكسجين والتغذية السليمة، ويزيد حجم الثدي، ويتم هذا العلاج من خلال وضع بضع قطرات من زيت جنين القمح على الثدي وتدليكه بحركات دائرية لمدة عشر دقائق، ويُفضل استخدام هذه الطريقة مرتين يومياً للحصول على نتائج سريعة.

2- البرسيم الأحمر:

يتكون البرسيم الأحمر من أربعة أنواع من الأستروجين النباتي الذي يزيد حجم الثديين، ويتم هذا العلاج بإضافة ملعقتين من زهور البرسيم الأحمر إلى كوب من الماء الساخن، ويُترك لمدة نصف ساعة، ثمّ يُصفى ويُشرب من مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.

3- الحلبة:

يُخلط ربع كوب من مطحون الحلبة مع كمية مناسبة من الماء تكفي لصنع عجينة، ثمّ تطبق العجينة الناتجة على الثدي وتُدلك برفق، ومن المفضل أن تُترك لمدة عشر دقائق بعد ذلك يُغسل الثديان بالماء الفاتر.

4- البطاطا الحلوة:

تُهرس ثمرة ناضجة من البطاطا الحلوة، ثمّ توضع على الثدي وتُدلك جيداً لمساعدة الجلد على امتصاص هرمون البروجسترون، ويجب تكرار هذه العملية مرتين في اليوم.

5- الحلبة والخميرة:

يوضع كوب من الحلبة في الماء، ثم تُغلى على النار حتى تصبح سميكة القوام، بعد ذلك ترفع عن النار وتُترك لتبرد، ثمّ تُضاف إليها أربع ملاعق من الخميرة وملعقة من عسل النحل، وتُخلط المكوّنات مع بعضها جيداً، ويُطبق الخليط على الثدي ويُدلك لفترة قصيرة، وتُكرر هذه الوصفة يومياً.

6- حبوب الشمر:

توضع كميّة قليلة من زيت السمك في مقلاة على النار، ثمّ تُضاف إليها ملعقتان صغيرتان من بذور الشمر ويُترك ليصبح لونه أحمر، بعد ذلك يُرفع المزيج عن النار، ثمّ يُصفى ويُستخدم الزيت الناتج في تدليك الثدي بحركات دائرية لمدة نصف ساعة بعد ذلك يُغسل جيداً بالماء.

7- دقيق القمح والخل:

يُحضر وعاء صغير وتوضع فيه كميات متساوية من دقيق القمح والخل، ويُخلط المزيج جيداً للحصول على معجون، ثمّ يُطبق على الثدي ويُدلك بشكل دائري، ويُترك الخليط لمدة خمس وأربعين دقيقة ليتفاعل، بعد ذلك يُغسل بالماء الدافئ، ويجب تكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع.