يوفنتوس يضع رونالدو وبيل تحت الاختبار في الموقعة الأوروبية

0
25

تورينو|

يشكل ثلاثي خط هجوم ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، المكون من بيل، وبنزيمة وكريستيانو رونالدو احد اقوى اسلحة رجال كارلو انشيلوتي، المدير الفني الإيطالي سيفتقد للفرنسي بنزيمة في المواجهة امام يوفنتوس الإيطالي، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري الابطال، ولكنه سيعول على كل من رونالدو وبيل للإطاحة بالسيدة العجوز.

ومن جهته، فإن اليوفي سيعول على ثلاثة من الركائز الاساسية بالفريق، البيانكونيري هو الآخر بإمكانه ان يفتخر بوجود “بي بي سي” خاص به والمكون من بارزالي، وبونوتشي، وكيليني، الجدار الدفاعي لبطل إيطاليا سيكون احد المفاتيح إذا اراد رجال ماسيميليوانو اليغري إجتياز عقبة ريال مدريد.

الثلاثي الدفاعي لليوفي سيكون امام محنة لإيقاف سرعة رونالدو وبيل، وقد ترك انطونيو كونتي إرث، حيث انه قام بتثبيت خطة 3-5-2، ومن المحتمل ان يعتمد عليها اليغري لمواجهة زملاء كريستيانو رونالدو.

وهناك نهج آخر من المحتمل ان يستعين به مدرب البيانكونيري، وهو اقحام بيريرا وذلك لتعزيز خط الوسط، وسيكون بارزالي هو المتضرر من ذلك وسيظل على مقاعد البدلاء، “بي بي سي الإيطالية” استعان بها اليغري في المواجهة الاخيرة امام موناكو الفرنسي على ملعب “لويس الثاني” ولكن في مباراة الذهاب امام زملاء برباتوف لعب مع اربعة مدافعين وشارك بيريرا في خط الوسط، نفس الشيء كان امام بروسيا دورتموند الالماني في دور ال 16.

وتعتبر “بي بي سي الإيطالية” احد الاسباب الكبرى التي جعلت يوفنتوس الفريق الاقل تلقياً للاهداف هذا الموسم في دوري ابطال اوروبا، إذ ان شباك جيانلويجي بوفون إهتزت فقط 5 مرات في 10 مباريات، موناكو واتلتيكو مدريد تلقت شباكهم نفس عدد الاهداف ولكنهم ودعوا المسابقة الاوروبية.

وستجد “بي بي سي الإيطالية” الثلاثاء نسخة مصغرة من “بي بي سي” الأخرى والتي تهز شباك الخصوم، ولن يكون بنزيمة حاضراً بسبب إصابة في الركبة والتي يتعافى منها، كل من بيل ورونالدو خلقوا متاعب ليوفنتوس الموسم الماضي في دور المجموعات، إذ في مباراة تورينو سجل كل منهما هدف واحد في المباراة التي إنتهت بنتيجة 2-2.

الويلزي والبرتغالي يشكلان قوة ريال مدريد الهجومية خصوصاً في دوري ابطال اوروبا،وسجل النادي الملكي هذا الموسم 22 هدفاً وفقط برشلونة وبايرن ميونيخ سجلوا اكثر من رجال كارلو انشيلوتي، وسيحاول رونالدو وبيل هز شباك بوفون والتغلب على النسخة الايطالية لبي بي سي، وقد يكون هذا النزال بين ثلاثي خط دفاع اليوفي امام هجوم ريال مدريد احد مفاتيح هذه المواجهة.