وقفة شموع ،في الذكرى الثالثة لاستشهاد ابطال الكندي

0
98

طرطوس- حاتم موسى|

برعاية محافظ طرطوس صفوان ابو سعدى ، وبمناسبة الذكرى الثالثة لاستشهاد ابطال مشفى الكندي بحلب، اقامت محافظة طرطوس وقفة شموع تضامنية بهذه المناسبة امام مبنى المحافظة يوم الثلاثاء 20/12/2016 .

– اكد المحامي صفوان ابو سعدى محافظ طرطوس ان هذه الوقفة هي مناسبة لاحياء ذكرى استشهاد ابطال مشفى الكندي اللذين عاهدو واوفو بعهدهم وقدمو دمائهم وارواحهم في سبيل وطنهم وقضيتهم ، وان دمائهم ودماء جميع شهدائنا قد اثمرت هذا النصر الذي تحقق في حلب .

– ومن جهتها السيدة سهيلة العجي (والدة الشهيد بنيان ونوس احد شهداء مشفى الكندي) اكدت ان هذه الوقفة هي تعبيرا عن خلود شهداء مشفى الكندي الابطال ، وان تضحياتهم ودمائهم ستبقى مشاعل نور للاجيال القادمة حتى تحقيق النصر الكامل .

– المهندس باسم احمد مدير مؤسسة الشهيد اكد ان المشاركة في هذه الوقفة واشعال الشموع هو تعبيرا رمزيا عن شكرا لهؤلاء الشهداء الابطال وتخليدا لذكراهم لانهم قدمو دمائهم فداء للوطن .

– شارك في هذه الوقفة السيد صفوان ابو سعدى محافظ طرطوس وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي وعدد من اعضاء قيادة الفرع وامين شعبة المدينة الثانية وعدد من اعضاء مجلس الشعب ومدراء دوائر ورئيس اتحاد العمال ورئيس اتحاد الفنانين التشكيليين والمجموعات الشبابية والتطوعية والوطنية في المحافظة وحشد من المواطنين .