وفاة الإعلامي السعودي سعود الدوسري في شقته بالعاصمة الفرنسية

0
55

باريس|

توفي صباح اليوم الإعلامي السعودي سعود الدوسري، وحسب الأخبار المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد وجد الدوسري في شقته في باريس ميتًا إثر تعرّضه لسكتة قلبية مفاجئة.

ونعى عدد من الإعلاميين الدوسري عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إذ قال عثمان العمير على حسابه في «تويتر»: «فقدنا اليوم صديقاً ومذيعاً لامعاً. الزميل سعود الدوسري تعازي القلبية العميقة»

وكتب الإعلامي وليد الفراج: «رحل سعود الدوسري. رحل الذي أخرج الإعلامي السعودي من القوالب الجامدة في الإذاعة منذ التسعينات. خالص التعازي لكل أسرته ومحبيه».

وسادت حالة من الحزن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر هاشتاغ وفاة الاعلامي سعود الدوسري موقع تويتر والذي تبادل فيه الاعلاميون والمواطنون تغريدات الحزن والمواساة لعائلته.

يُذكر أنّ سعود الدوسري من مواليد 24 سبتمبر 1968، قدّم عدداً من البرامج من بينها “حنين”، “من الرياض”، “صباح الخير يا عرب”، “ليلكم فن” وغيرها، وحاز في العام 2010 على جائزة Jordan Awards عن فئة أفضل مذيع عربي.

في عام 2008 عاد الدوسري لينضم لمجموعة قنوات mbc وقدم برامج عدة منها برنامج نقطة تحول، والذي كانت له لقاءات عدة فيه، مع عدد من الشخصيات المشهورة أمثال الشيخ سلمان العودة، وأحمد الشقيري والأمير بدر بن عبدالمحسن واللاعب ياسر القحطاني.

ثم بعد ذلك قدم برنامج (تستاهل) وهو برنامج ثقافي شعبي. وكان آخر ظهور له من خلال تقديم برنامج “ليطمئن قلبي” على شاشة روتانا خليجية، في رمضان الماضي، والذي استضاف في حلقاته المفكر الدكتور عدنان إبراهيم للنقاش حول أبرز القضايا الاجتماعية والدينية الشائكة.

الجدير بالذكر أن آخر تغريدة للراجل الدوسري كانت “ليس مهماً أن يكون في جيبك القرآن، بل المهم ان تكون في أخلاقك آية”.