وزير النفط.. الايام القادمة ستشهد انفراجا كبيرا وتحسنا في كافة المجالات والخدمات المقدمة للمواطن

0
41

طرطوس –حاتم موسى

تفقد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس /علي غانم/  مصفاة بانياس اليوم واطلع على سير العمل في المصفاة خلال ايام العطل الرسمية والاعياد لتامين المحروقات بشكل مستمر مؤكدا أنهم جنود الاقتصاد الوطني الساهرين على تقدم الوطن وازدهاره.

ونوه/غانم/ بالتنسيق بين وزارتي الكهرباء والنفط لتامين مادة الفيول بما يضمن الغاء التقنين الكهربائي خلال فترة عيد الاضحى مؤكدا ان الايام القادمة ستشهد انفراجا كبيرا وتحسنا ملحوظا في كافة المجالات والخدمات المقدمة للمواطن .

بدوره لفت مدير عام شركة مصفاة بانياس المهندس /عدنان صالح/ الى ان العاملين في الشركة يؤمنون باهمية العمل بروح الفريق الواحد وضرورة تواجدهم في كل الاوقات لتامين احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية رغم كل الصعوبات التي فرضتها ظروف الازمة المتمثلة بعدم القدرة على تامين بعض قطع الغيار لاصلاح الاليات في الشركة حيث يتم تلافيها من خلال الاعتماد على المهندسين والفنيين المختصين في الشركة.

وأكد عمال الشركة اصرارهم على متابعة دورهم في خدمة الاقتصاد الوطني وحمايته والتزامهم باماكن عملهم في كل الاوقات مهما كانت الظروف لافتين إلى ان عيدهم يتمثل في تحقيق الاستقرار وتامين المشتقات النفطية للمواطنين بالتوازي مع الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في مختلف الساحات .

وشملت الجولة اقسام التقطير والمخبر المركزي لتحليل المواد النفطية قبل ترحيلها الى سادكوب والمشغل الميكانيكي لخراطة المواد وتجهيزها اضافة الى مصب النفط والشركة الساحلية لتوزيع الغاز.

شارك في الجولة محافظ طرطوس /صفوان ابوسعدى/ والمدراء المعنيين بقطاع النفط والثروة المعدنية في المحافظة.