وزير الدفاع يقوم بجولة على نقاط عسكرية في المنطقة الجنوبية

0
30

دمشق/

أكد العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع أن قواتنا المسلحة اليوم “أكثر قدرة وتصميما على محاربة الإرهابيين والقضاء عليهم مهما تنوعت وتعددت أشكال الدعم المقدمة لهم من أطراف العدوان وعلى رأسهم العدو الصهيوني”.

جاء ذلك خلال قيامه برفقة عدد من ضباط القيادة العامة اليوم بجولة ميدانية على عدد من الوحدات المقاتلة والنقاط العسكرية في المنطقة الجنوبية اطلع خلالها على جاهزية القوات وظروف عملها والتدابير والإجراءات المتخذة في الدفاع عن المناطق المدنية الآمنة والتصدي للتنظيمات الإرهابية التي تحاول الاعتداء على المواطنين.

ونقل العماد الفريج تحيات السيد الرئيس بشار الأسد إلى المقاتلين الأبطال الذين يصلون الليل بالنهار لإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

وشدد نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة على أن انتصار سورية على العدوان “سيكون بفضل تضحيات رجال القوات المسلحة وبطولاتهم والتفاف أبناء الوطن حولهم” معربا عن اعتزاز القيادة العسكرية بجهودهم وتضحياتهم ليبقى الوطن عزيزا منيعا عصيا على المتآمرين.

واستمع العماد الفريج من القادة الميدانيين لشرح موسع عن طبيعة المنطقة والتجهيزات والتحصينات العسكرية ومدى تلبيتها لمتطلبات المهام القتالية المحتملة وزودهم بتوجيهاته لافتا إلى “ضرورة التحلي باليقظة والحذر لتفويت اي فرصة على الإرهابيين في ارتكاب أي عمل إرهابي جبان”.

وأشاد العماد الفريج بالروح المعنوية والقتالية العالية التي يتمتع بها رجال الجيش والقوات المسلحة والبطولات التي يسطرونها في الذود عن حياض الوطن ومواصلة الليل بالنهار لإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.