وزير الدفاع يتفقد القوات العاملة بريف حلب.. التصعيد الإرهابي دليل إفلاس ومصيره الفشل

0
38

حلب|

بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة اليوم بجولة تفقدية على عدد من النقاط والوحدات العسكرية في المنطقة الصناعية ومحيطها بريف حلب التقى خلالها المقاتلين واطلع على جاهزيتهم وظروف عملهم والمهام التي ينفذونها في التصدي للمجموعات الإرهابية التكفيرية.

وثمن العماد الفريج الجهود التي يبذلها المقاتلون الابطال ليل نهار صونا لعزة الوطن وكرامة الشعب مؤكدا وأكد العماد الفريج أن ما تشهده سورية اليوم من تصعيد إرهابي غير مسبوق وحملة دعائية مغرضة إنما هو تعبير واضح عن عجز قوى التآمر والعدوان وإفلاسها في تحقيق مشروعها الاستعماري ولاسيما في ظل الإنجازات البطولية المتواصلة التي يحققها بواسل قواتنا المسلحة في العديد من المناطق.

وأشار وزير الدفاع إلى أن وعي شعبنا وتماسكه والتفافه حول قواتنا المسلحة الباسلة قد اسقط حملات الفتنة والتضليل وشكل ضمانة الصمود في مواجهة الارهاب وأدواته وداعميه.

وعبر العماد الفريج عن اعتزاز القيادة العامة ببطولات قواتنا المسلحة الباسلة في حلب وسائر ارجاء الوطن، مؤكداً أن تضحياتهم وبطولاتهم ستصنع الانتصار وستصون السيادة والاستقلال.

بدورهم اكد المقاتلون انهم سيبقون الاوفياء لتراب الوطن والمدافعين عن طهره وابائه وكرامته واصلين الليل بالنهار بذلا وعطاء وفداء حتى اعادة الامن والاستقرار والسلام الى كل شبر من ربوع سورية الأبية.