وحدات الجيش العاملة في حلب تدمر خطوط إمداد للإرهابيين مع اردوغان

0
52

حلب|

كبدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب وريفها التنظيمات الارهابية المرتبطة بنظامي أردوغان وال سعود خسائر كبيرة في العتاد والأفراد.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش نفذت عدة عمليات ضد أوكار التنظيمات الإرهابية التكفيرية في حريتان وحربل وبابنس واعزاز”49 كم شمال من حلب ونقاط تحركاتهم وخطوط امدادهم بالمرتزقة والاسلحة والذخيرة القادمة من الأراضي التركية.

وأكد المصدر ان العمليات “اسفرت عن مقتل واصابة العديد من الارهابيين وتدمير الياتهم بما فيها من اسلحة وذخيرة”.

ولفت المصدر إلى أن وحدات الجيش كبدت التنظيمات الإرهابية خسائر بالأفراد والعتاد في قرية المنصورة” غرب مدينة حلب بنحو 10 كم بينما سقط عدد من الإرهابيين قتلى في عملية نوعية نفذتها وحدة من الجيش غرب بلدة خناصر بالريف الجنوبي.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة “وجهت ضربات مكثفة على بؤر “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المنضوية تحت زعامتها في أحياء الراشدين وميسر وكرم قاطرجي أسفرت عن ايقاع قتلى بين صفوفها”.

وتنتشر فى بعض أحياء مدينة حلب وريفها تنظيمات ارهابية معظم أفرادها المرتزقة من “جبهة النصرة” تسللوا عبر الحدود التركية بدعم من نظام أردوغان فى انتهاك فاضح لقرارات مجلس الامن الدولي ذات الصلة بمكافحة الارهاب وخاصة القرارين /2170/ و/2178/.

إلى ذلك قال المدصر العسكري إن وحدة من الجيش “قضت على ارهابيين من تنظيم “داعش” في ضربات مركزة على تجمعاتهم ومحاور تحركاتهم في محيط الكلية الجوية” الواقعة على بعد نحو 40 كم شرق مدينة حلب.

وكانت وحدات من الجيش دمرت أمس آليات وأوكارا للإرهابيين في أحياء جب القبة وبعيدين والفردوس والمرجة والكاستيلو وقرية الحاجب.