هيفاء وهبي تدعو إلى ممارسة الرياضة مع كبار السنّ

0
95

 دعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى ممارسة الرياضة مع كبار السن خلال فترة الحجر المنزلي الذي يعيشها العالم للحدّ من انتشار فيروس كورونا.

وبادرت هيفاء وهبي من خلال نشرها “ستوري” على حسابها على “انستقرام” إلى تشجيع متابعيها على ممارسة التمارين الرياضية بمشاركة المسنّين من أفراد عائلاتهم.

وبدأت هيفاء وهبي منشورها بسؤال: “هل تعيش مع جدّك أو جدّتك، ساعدهم على الحركة عبر ممارسة الرياضة سويّاً”، وطالبت المتابعين بنشر الفيديوهات معهم.

من جهة ثانية، هيفاء لن تكون موجود في رمضان بمسلسل “اسود فاتح” الذي تلعب بطولته مع عدد كبير من نجوم مصر وسوريا بسبب عدم التمكن من انتهاء تصوير كل المشاهد واللحاق بالسباق الرمضاني.

ورداً على سؤال، ان كانت هيفاء تمانع من عرض فيلمها السينمائي “اشباح أوروبا” عبر منصة الكترونية كما يحصل عالميا قالت لبرنامج “MBC TRENDING”: ” في حال بقيت الظروف عما هي عليه، ولا تسمح لنا أن نخرج من المنزل والقوانين تتجه إلى أن تكون أكثر تشدداً ومعممة على دور السينما وكل الأماكن العامة”.

وتابعت “لست أنا من أقرّر هذا الأمر ولكن لا مشكلة لي أن يتم عرضه على الديجيتال، ولكن أتمنى أن يكون في السينما لأن لها طابع خاص”.

يذكر أن هيفاء ستكون ضيفة برنامج “منّا وجر” في حلقته الأخيرة يوم المقبل الثلاثاء قبل أيام من حلول شهر رمضان المبارك.