هيفاء وهبي تجبر الرجال بربطة العنق ونيكول سابا تقيدهم بالطقم الأسود

0
105

بيروت|

في الوقت الذي يتمنى فيه نجوم الغناء عودة روح الانتعاش بقوة للحفلات الغنائية، إلا أن بعضهم وضع خلال الفترة الماضية شروطاً غريبة لدخول حفلاتهم.

ورغم أن الجمهور يدفع مبلغ يتجاوز أحياناً ألف جنيه مقابل رؤية نجمه المفضل والاستماع لأغانيه، لكن منظمي الحفلات لم يكتفوا بذلك، بل وضعوا شروطاً أخرى وصفها البعض بالسخيفة والغريبة، بينما وافق عليها البعض الآخر لمجرد رغبته في رؤية نجمه.

عمرو دياب

صدمت الشركة المنظمة لحفله القادم والمقرر إقامته بإحدى الفنادق بالقاهرة الجمهور بوضع شروط وصفها جمهور الهضبة بالغريبة والصادمة وأبرزها منع دخول المحجبات وأيضاً منع دخول من هم أقل من 21 عاماً، هذا بالإضافة إلى اقتصار الحفل على المرتبطين أو المتزوجين حيث سيتم منع دخول أي شاب أو فتاة بمفردهم.

هذه الشروط دفعت الكثير لانتقاد عمرو، لكن مديرة أعماله هدى الناظر أكدت أن إدارة الفندق الذي سيقام به الحفل هي المسؤولة عن تلك الشروط وأن عمرو يرفض تصنيف جمهوره ويحاول إقناع إدارة الفندق بالتنازل عن تلك الشروط.

سعد لمجرد

شهد الحفل الأول له في مصر والذي أقيم منذ عام فرض شرط غير متوقع على جمهوره وهو التسوق بالمكان الذي اقيم به الحفل وشراء اشياء تتجاوز قيمتها ال 300 جنيه مقابل الحضور.. وعبر الكثير وقتها عن استيائه من هذا الشرط، ولكن الشركة المنظمة تمسكت به.

نيكول سابا

فرضت الشركة المنظمة لحفلتها بالساحل الشمالي الصيف الماضي شرطا على الحضور بارتداء الملابس السوداء مؤكدين أن الحفل سيحمل عنوان “black party“، وبالفعل تم منع حضور كل شخص لم يلتزم بهذا الشرط.

هيفاء وهبي

في إحدى حفلاتها فرضت على الرجال ارتداء رابطة عنق سوداء وبالفعل التزم الجميع وقتها بهذا الشرط رغبة في الالتقاء بهيفاء وحضور حفلها.

ماجدة الرومي

ثلاثة شروط فرضها منظمو حفلتها التي أقيمت في مصر الصيف الماضي على مسرح الصوت والضوء، الشرط الأول الحضور بالملابس الرسمية الكلاسيكية، حيث تم منع دخول الحفل من ارتدى ملابس كاجوال، الشرط الثاني هو عدم دخول الكاميرات وعدم السماح لأي شخص بالتصوير، أما الشرط الثالث فكان عدم اصطحاب الأطفال.

ورغم هذه الشروط إلا أن هذا الحفل شهد حضوراً كبيراً، وتم نفاذ التذاكر بعد يوم واحد من طرحها بسبب النجومية الضخمة التي تتمتع بها ماجدة في مصر.