هيفاء وهبي تتهم محمد وزيري بتزوير عقد زواجهما

0
52

وجهت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ضربة جديدة لمدير أعمالها السابق محمد وزيري، بعدما تقدم محاميها رسميا ببلاغ رسمي يتهم وزيري بتزوير عقد زواجهما العرفي، وتسريب النسخة المزورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتشويه صورتها والايحاء بأن الخلافات بينهما “عائلية” على غير الحقيقة.

ياسر قنطوش محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حرر محضرا جديدا ضد محمد وزيري برقم 3666 لسنه ٢٠٢٠ اداري الدقي اتهمه فيه بتزوير عقد زواج عرفي من موكلته هيفاء وهبي، كما اتهم شقيقه عبد الرحمن وصديقه كريم فاروق بالشهادة الزور على عقد الزواج العرفي.

وقدم محامي هيفاء إقرارا من المدعو خالد عبد العزيز أكد فيه أن محمد وزيري طلب منه التقدم للشهادة على عقد الزواج العرفي المزور ولكنه رفض لأنه لا يعلم أي شيء عن زواج الطرفين.

محكمة الأسرة رفضت دعوى إثبات زواج هيفاء وهبي ومحمد وزيري

يذكر ان محكمة الأسرة المصرية رفضت الدعوى المقدمة من قبل وزيري بإثبات زواجه من هيفاء وهبي بسبب رفضه تقديم عقد الزواج إلى المحكمة وادعاء فقدانه، كما أن شهود الإثبات أنكروا علمهم بحدوث الزواج.

وقررت النيابة العامة في مصر مؤخرا، تجديد حبس محمد وزيري، لمدة 15 يوما إضافية، على ذمة التحقيق بتهمة سرقة الأموال وخيانة الأمانة، وتم تسريب عدة صور لـوزيري وكانت هيفاء قد فجرت مفاجأة جديدة خلال جلسات التحقيق التي أجرتها النيابة العامة في مصر، حول الاتهامات التي وجهتها النجمة اللبنانية إلى محمد وزيري، مدير أعمالها، وزوجها السابق كما يدَّعي هو، والمتعلقة بالاستيلاء على مبالغ مالية خاصة بها، وذلك بتقديمها وحدة تخزين رقمية (فلاش ميموري) بسعة 16 جيجاً، تحتوي على 20 مقطعاً صوتياً تتضمن تسجيلات لمحادثات تجمعها بـ”وزيري” خلال مواقف مختلفة. وعللت وهبي إجراء هذه التسجيلات، بضمان حقوقها وإثبات وجود علاقة عمل بينهما، واستلامه مبالغ مالية لشراء وحدات عقارية لصالحها بغرض استثمار أموالها.

وقررت النيابة المصرية العامة حبس محمد وزيري على ذمة التحقيقات، بينما مدد قاضي المعارضات حبسه مرتين، قبل أن يتقدم وزيري باستئناف على القرار الأحد الماضي، لكن طلبه قوبل بالرفض، وأُعيد إلى محبسه مجدداً. من داخل سراي النيابة بمدينة الشيخ زايد في مصر، قبل النظر في أمر حبسه على ذمة القضية المتهم فيها باختلاس أكثر من 63 مليون جنيه من أموال الفنانة هيفاء وهبي.

وظهر مدير أعمال هيفاء وهبي، وفي يديه “كلبش” وهو جالس على الأرض، ويرتدي الملابس البيضاء، الخاصة بالحبس الاحتياطي.