هند صبري توجه رسالة لكل شخص يحاول تشويه سمعتها

0
72

بيروت|

استنكرت الممثلة التونسية هند صبري الهجوم الذي تعرضت له أخيرا، رافضة اتهامها بتقاضي أربعة ملايين جنيه هي والممثل أحمد السقا نظير مشاركتهما في حملة إعلانية لمستشفى سرطان الأطفال في صعيد مصر.

صبري التي اعتبرت في حديث لجريدة الراي الكويتية أن هذا يعد تشويها لها ولزملائها الفنانين الذين يشاركون في إعلانات الخير، وعبرت عن انزعاجها وطالبت بمراعاة الضمير وعدم تشويه سمعة الناس دون تثبت.

من جانبها، أصدرت جمعية الأورمان الخيرية المصرية بياناً، تؤكد فيه أن جميع حملاتها الإعلامية والإعلانية التي يشارك في تقديمها كبار نجوم الفن والرياضة عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والإلكترونية تقدم بالمجان تماما، وقالت إنه “لا صحة على الإطلاق لما تناولته بعض وسائل الإعلام من أخبار عارية عن الصحة، حول تقاضي بعض كبار النجوم لمبالغ مالية نظير اشتراكهم في هذه الحملات، مؤكدة اعتزازها وتقديرها الكبير (لمساهمة ومساندة ودعم فنان مصر المحبوب الممثل أحمد السقا لعمل الجمعية الخيري على مدار أكثر من 10سنوات، وتبرعه بوقته وجهده دون أن يتقاضى مليما واحدا”. وقدمت الجمعية له خالص الشكر والامتنان على الجهد المتواصل لدعم العمل الخيري المصري، الذي كان آخره تبرعه بالمشاركة في دعم بناء مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر بالمشاركة مع الممثلة هند صبري”.