هجوم عنيف يطال “أصالة” بعد نشرها اغنيتها الجديدة و السبب؟

0
56

هاجم الجمهور أصالة نصري بشراسة عبر موقع “تويتر” واعتبرها المتابعون من الفنانات، التي باتت تسعى للتقرب من الأنظمة السياسية،وفق التغريدات ، هذا بعدما أثارت أغنية الفنانة السورية “الحب والسلام”، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صور الزعماء السياسيين التي ظهرت في الفيديو

والمثير في الأغنية ليست الكلمات و لا اللحن و لا حتى مظهر “أصالة” في الفيديو، و إنما ما أثار الجدل الحاد هو زج صور الزعماء السياسيين العرب مثل عمر المختار، ورئيس مصر الراحل أنور السادات، والرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، ورئيس الإمارات الراحل، زايد بن سلطان آل نهيان، وملك السعودية الراحل، عبد العزيز آل سعود، بالإضافة إلى شخصيات أخرى غير عربية مثل الزعيم الهندي المهاتما غاندي. بحسب النشطاء

و تعرضت”أصالة” لوابل من الانتقادات بسبب ما اعتبره مغردون “تسيسا للفن”، بينما اتهمها البعض “باللعب على خيوط السياسيين” على حد تعبيرهم، و ذلك بسبب اعتمادها على هذه الطريقة المبتذلة وعبروا عن مواقف متهكمة من أصالة نصري.

و كتب أحدهم :” سقطة في تاريخ أصاله الإنساني قبل أن يكون الفني!! مبادئ الإنسان لا تتغير حسب هواه يا ست أصاله!! خساره !! ” .

بينما غردت نور :” فيروز حافظت على عظمتها لأنها لم تضع يوما صورة لزعيم ولم تغني لقائد.. غلط يا اصالة اللي عملتيه..” .

في المقابل رأى متابعو الفنانة على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بأن الأغنية راقية و جميلة و لم يروا في “الفيديو كليب” ما يدعو لهذا الهجوم . حيث غردت ايمان قائلة :” ما بالكم تتهجمون على المخلوقة دعوها تعبر .. ترى ما هو ضروري أي حركة يقوم فيها الفنان يكون الها أبعاد .. حاجتها الحزن الي هي بيه” .

الجدير بالذكر أنه بعد نشر “أصالة” الأغنية على قناتها في “اليوتيوب” خلال أقل من يومين، حققت ما يقارب ال 2 مليون مشاهدة.

وكالة أنباء آسيا