نيمار يرد على دعوى برشلونة بمطالبته بمبلغ 26 مليون يورو

0
23

برشلونة|

قال نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، إنَّه تفاجأ بالدعوى المُقامة من ناديه السابق برشلونة، ضده.

كان برشلونة أعلن مقاضاة نيمار؛ لإخلاله بالعقد، مشيرًا إلى أنَّه سيطالب باستعادة المبلغ الذي سبق دفعه كمكافأة (للاعب) لتجديد عقده؛ بسبب مخالفته بنود العقد، و8.5 ملايين يورو كتعويضات”.

وأعلن نيمار أنَّه سيتوجه للمحاكم المختصة؛ للحصول على الحصة الثانية من المكافأة المتفق عليها، بقيمة 26 مليون يورو، من برشلونة.

وقالت شركة “إن آند إن” المملوكة لأسرة اللاعب: “لقد تفاجأنا بذلك النبأ”؛ لأنَّ نيمار “التزم بشكل كامل بالعقد أثناء سريانه”.

وأضافت “بعد فحص الدعوى كاملاً، سيُقدم محامو اللاعب أسلوب الدفاع أمام القضاء عن الجناح البرازيلي”.

وأشارت إلى أنَّ اللاعب بدأ إجراءً رسميًا أمام “المحكمة المختصة” للمطالبة بدفع الحصة الثانية من مكافأة التجديدة المنصوص عليها بالعقد، والتي كان ينبغي دفعها يوم 31 آب، والمقدر بـ26 مليون يورو.

وكان برشلونة، أودع هذا المبلغ لدى كاتب عدل، واشترط 3 أمور لتسليمه للاعب: التأكد من استمراره ببرشلونة والتزامه بالخمس سنوات المنصوص عليها في عقده.

والشرط الثاني، هو التأكيد علنًا عدم تفاوضه مع باريس سان جيرمان خلال الشهر الأخير، وأخيرًا دفع هذا المبلغ للاعب بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

أما مبلغ الـ8.5 ملايين يورو التي يطالب بها برشلونة فتتعلق بالحصة الأولى من مكافأة التجديد التي كان قد منحها النادي للاعب عند تجديد عقده الموسم الماضي.