نسور الجيش السوري يكثفون غاراتهم على إرهابيي “جيش الفتح” بجسر الشغور

0
29

جسر الشغور|

نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة غارات وضربات مركزة على أوكار وتجمعات ونقاط تحركات تنظيم “جبهة النصرة” وغيره من التنظيمات التكفيرية المرتبطة بنظام اردوغان السفاح في ريف جسر الشغور.

وذكر مصدر عسكري أن “سلاح الجو وجه ضربات على تجمعات للتنظيمات الارهابية وخطوط تحركاتها في محيط بلدة الكفير وقرية بشلامون وجنوب مدينة جسر الشغور”.

وبين المصدر ان الغارات أسفرت عن “القضاء على اعداد من الإرهابيين وتدمير كميات كبيرة من الاسلحة والذخيرة لإرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” الذي يضم في صفوفه مئات الارهابيين المرتزقة الذين يتسللون عبر الحدود من الجانب التركي”.

وأشار المصدر إلى أن “الضربات الجوية طالت اوكار التنظيمات الإرهابية في مربض الشيرديبة وحلوز وتل الطيبات” جنوب غرب مدينة جسر الشغور بنحو “8” كم وانتهت بمقتل “العديد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم”.

إلى ذلك “سقط العديد من القتلى في سلسلة غارات نفذها سلاح الجو على تجمعات الارهابيين في قرية اشتبرق ومحيطها وعين السودة والصالحية” وفق المصدر العسكري.

ويرتكب تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المنضوية تحت مسمى “جيش الفتح” جرائم ضد الإنسانية في إدلب وريفها بدعم من نظامي آل سعود وأردوغان اللذين يمولان الإرهاب التكفيري ويسهلان تهريب الأسلحة والذخيرة عبر أراضي لواء الاسكندرون السليب إلى داخل الأراضي السورية.