نسرين طافش: بتواجد هذه الصفات سأكون بالدراما السورية.. وهذا ما قاله لي الشاب خالد

0
143

عبدالهادي الدعاس –خاص- اخبار سورية والعالم|

كرمت الفنانة نسرين طافش عن دورها بمسلسل شوق للمخرجة رشا شربتجي وذلك على خشبة مسرح دار الأوبرا في دمشق حيث أكدت بأن شوق شخصية متعبة لكنها استطاعت تحقيق قفزة نوعية بمسيرتها الفنية لأنه كان تحدي بينها وبين ذاتها بتقديم شخصية لأول مرة يتم الحديث عنها بالدراما العربية عن الزهايمر المبكر، معتبرة التكريم فخر كبير لها من قبل جمعية سورية المدنية.

وأشارت طافش الى أن الدراما السورية عشقها الأول والأخير، والفضل الكبير بتواجد “نسرين طافش” هو الدراما السورية لما قدمته لها من دعم، لذلك عليها دعمها والوقوف الى جانبها وهذا يتوقف على جودة العمل وعدم تكرار شخصيات متشابهة وانما تقديم شخصيات متجددة، وعندما تجتمع هذه الصفات حتماً سأكون مع الدراما السورية دون غيرها.

 ولفتت بأن دخولها عالم الغناء، كان منذ تواجدها بالمعهد العالي حيث كانت  تمارس تمارين الغناء والموسيقى وكان هناك العديد من الاساتذة يصفون صوتها بالجميل ويجب تطويره حتى جاءت الفرصة لها واطلقت اغنيتها الأولى “متغير علي” التي حققت متابعة كبيرة، مبينة بأن لكل شخص ذوقه الخاص وهناك العديد من الفنانين يمثلون ويغنون بذات الوقت، وكبار الفنانين أشادوا بصوتي مثل “الشاب خالد” الذي وصفني عندما غنيت لأول مرة بـ (ملكة الرومنسية) ورغم أنني لا أحب الألقاب إلا أنني أحببته لأنه من الأسطورة الشاب خالد”.

وعن كتابها الجديد أكدت منذ خمس سنوات بدأت بالتحضير لهذا الموضوع، وكافة المتابعين على سوشل ميديا يعرفون حبها الكبير بعلم التنمية الذاتية والطاقة، لذلك ارغب بترجمة كتاب يتحدث عن تجربة شخصية وحكاية جسدتها بالواقع وحكاية أمل وأن كل شيء تقوم بتجسيده تضع قلبها به سواء بالتمثيل او الغناء.

ووصفت طافش عدم ارتباطها بعلاقة عاطفية لأن الحب يحتاج لطاقة ومجهود فكري وقلب وعقل وعاطفة وأنا حالياً بعيدة عن هذا الموضوع.

وعن اخر اعمالها بينت طافش بأنها ستشارك بالجزء الثاني من مسلسل ” الزيبق ” برفقة النجم كريم عبد العزيز حيث ستؤدي دور البطولة النسائية في العمل، وستتكلم من خلاله اللهجة المصرية والفلسطينية والمغربية.