نبيلة عبيد تتحدث عن أفلامها الجريئة في سوريا ولبنان: حاجة تكسف!

0
206

نبيلة عبيد تتحدث عن أفلامها الجريئة في سوريا ولبنان: حاجة تكسف!نبيلة عبيد تتحدث عن أفلامها الجريئة في سوريا ولبنان: حاجة تكسف!

تحدثت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن تفاصيل تخص حياتها الشخصية والفنية، خاصة فيما يخص عدم إنجابها لأبناء.

نبيلة في تصريحات لها إنها انشغلت بنجوميتها كثيرا لدرجة إنها لم تفكر في حياة زوجية وتكوين أسرة، وأوضحت: “كان لدي هدف محدد وأصررت عليه وهو صنع اسم نبيلة عبيد لذا تخليت عن الكثير مثل الحياة الزوجية والإنجاب رفضت كل هذا من أجل الفن والنجومية”.

الفنانة المصرية أضافت: “كنت أحافظ على رشاقتي وأخشى عليها من الانجاب، أخاف أخلف جسمي يبوظ فأنا حالة استثنائية”، وتابعت: “كما لا أريد زوجا يجبرني على التخلي عن الفن من أجل الحياة الأسرية”.

وعما إذا كانت شعرت بالندم على هذا القرار، أكدت أنها لم تمر بلحظة ندم واحدة لعدم تكوينها أسرة وإنجاب أطفال، مؤكدة أنها تشعر بأنها محاطة دائما بجمهور يشعرها بأنها تنتمي إليهم، كما أنها تجد السعادة والاكتفاء في أعمالها الفنية.

وأضافت أن نجمات هذا الجيل لا يفكرن بنفس طريقتها، بل يفضلن أن يكون لديهن حياة أسرية أو على الأقل إنجاب طفلا حتى لو لم ينجح زواجها، فيما يأتي الفن لديهن في المرتبة الثانية، لكنها لم تفكر بهذه الطريقة أبدا وكانت تعطي الفن أولوية كبرى.

ونبيلة عبيد تزوجت 5 مرات، كانت الزيجة الأولى من مكتشفها المخرج عاطف سالم، ثم تزوجت من المخرج أشرف فهمي، كما تزوجت من الدكتور أسامة الباز، فيما صرحت من قبل أنها تزوجت في السر مرتين بشخصيات عربية لم تكشف عن اسميهما.

وفي سياق متصل، تحدثت الفنانة المصرية عن أسباب ندمها على تقديم عدة أفلام في سوريا ولبنان و نيجيريا بعد نجاح فيلمها “رابعة العدوية”.

واتسمت بعض هذه الأفلام بالجرأة  في التناول و في تصوير المشاهد ، وهي سمة مميزة اتسمت بها تلك الحقبة الفنية .

وقالت “نبيلة” في تصريحات صحفية: “ندمت لأنني اعتقدت وقتها أن تلك الأفلام ستحقق لي الشهرة والانتشار ” حسب مصراوي.

وأضافت: “عند عودتي لمصر اكتشتفت أنني لم أحقق شيئا وأضعت وقتي في أفلام غير جيدة”.

وتابعت: “لذلك حاولت تغيير بعد عودتي وكانت روايات إحسان عبد القدوس بداية هذا التغيير”.

وكانت “نبيلة” وصفت بعض تلك الأفلام التي أدتها بأنها “أفلام تكسف” وذلك في تصريحات مع برنامج “أنت حر” الذي كان يقدمه السيناريست مدحت العدل.