نانسي عجرم وزوجها لن يفاوضا.. أهل الضحيّة طالبوا بنصف مليون دولار!

0
471

أكد مصدر قانوني لموقع “نواعم” أن الادّعاء الذي طلبته القاضية غادة عون بشأن مقتل محمد موسى في منزل النجمة نانسي عجرم،  يدخل في السياق القانوني للقضيّة، لأن هناك عملية قتل، ولذلك  أظهر قرار الادّعاء المادتين 547 مع 292 الأولى بتهمة القتل والثانية تبرئة من التهمة إن كان المتهم مدافعاً عن نفسه.

وكشف “نواعم” ان الدكتور فادي هاشم لا يزال في منزله وهو ينتظر أمر التبليغ للإدلاء بإفادته، مع العلم بأن هناك العديد من المحيطين بالقضيّة يستغلون الموضوع.

وقالت مصادر مؤكدة للموقع إن عجرم وزوجها لن يفاوضا أهل الضحيّة على مبالغ مالية وإن بعض المقرّبين من عائلة موسى هم من بدأوا بفتح بازار التعويض والكلام عن مبالغ خيالية وصلت إلى نصف مليون دولار، الأمر الذي أجبر عجرم على الصمت طيلة الأسبوع الأخير وانتظار قرار الادّعاء وبالتالي قاضي التحقيق ريثما يعلن كلّ شيء.

ونفت معلومات للموقع أن يكون طلب الادعاء الذي قامت به القاضية غادة عون لا يتعدّى إطار اتهام لأن ما حصل يُعتبر دفاعاً عن النفس أدّى الى مقتل السارق أو المواطن السوري محمد الموسى.

على صعيد متصل، أفادت وسائل إعلام سورية، بأن الهيئة العامة للطب الشرعي، ستطلب من القضاء السوري فحص جثة محمد حسن موسى، بحسب “سكاي نيوز”.