نادين نسيب نجيم: هكذا حياتي بعد الطلاق (فيديو)

0
89

قالت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، إن هناك فرق بين حرية الرأي والوقاحة، بين أن تعطي رأيك باحترام و “وقحنة”، مبينًة أنها تتلقى الوقاحة برحابة صدر لأنها تعودت على ذلك.

وتابعت قائلًة: “عن جد شغلة واحدة بتزعلني، ما حد وقف حدي لما السنة الماضية حكيت إني بدعم المثلية اللبنانية وبحبون وأكيد إنو أنا قلبيًا بميل لإلهن وما كنت بنتقص من أي حدن غير لبناني وأنا بحب وطني وشعبه وبشوفهن كيف بيعملوا وتمثلت فيهم ودفعت حق هذا وطلعوا انتقدوني وحفرولي زيادة، وهالسنة نفس الشيء وبيزيدوا على وتعلمت إنو ما بقى أعمله”.

وحول رأيها في مؤسسة الزواج وإحساسها بعد طلاقها والإحساس بالمسؤولية قالت: “بحس بمسؤولية كبيرة وأولادي بيكونوا بالبيت مع أمي وأختي وقت تصويري ومثل العادة ما اتغير شيء بحياتي طول عمري بور وبشتغل”.

وتابعت قائلًة: “مش لإنو اتطلقت إنو بتصير الدنيا سودا لأ في عالم بتسأل أسئلة غريبة، بعدي مكفية طول عمري اتزوجت ملكة جمال لبنان بمثل وكملت بهالطريق ومثلما كنت أضبط أموري بعدها تسير الأمور كما كانت”.

وأردفت قائلة: “مكفية نفس السيستم ما حسيت الأشياء اختلفت عليّ، انت فيك تعقدها وفيك تسهلها وأنا كنت بشتغل وبنتبه على أولادي وحاليًا بشتغل وبنتبه عليهم، وبعدين أنا وهادي متفقين اليوم لو أنا مسافرة بيظلوا الأولاد مع بيهم وهو هيبقى بيهن هادي موجود هو هادي اختفى يعني الحياة بتصير طبيعية”.

وأكدت أنها لا تؤمن بفكرة أن الزواج مؤسسة فاشلة قائلًة: “ليش ها التشاؤم ما إلها علاقة ما مؤسسة فاشلة الزواج كتير حلو”.