نادية الجندي: مشاهدي المثيرة هادفة.. وسعدت ببراءة مبارك

0
25

القاهرة/

حلت الفنانة الكبيرة نادية الجندي ضيفة على إحدى حلقات برنامج “الحكم”، والذي تقدمه المذيعة وفاء الكيلاني على شاشة MBCمصر.nadia-jundi

وأكدت نادية الجندي من خلال اللقاء على أنها كانت دائما تسعى لتقديم أعمال هادفة وتحمل قيمة، وهو ما صنع نجوميها، وأنها قدمت في مسيرتها أدوارا كثيرة ظهرت فيها بدور السيدة القوية، ولكن في حقيقة الأمر أنا شخصية رومانسية جدا.

وكشفت أنها شعرت بالإنكسار مرة واحدة، عندما علمت بوقف عرض فيلمها “خمسة باب” على الرغم من أنه حقق نحاجا وقتها خارج مصر، وأنها علمت بعدها بوجود مؤامرة وراء منع عرضه في مصر.

كما أكدت نادية الجندي أنها لن تقبل أن يوضع اسمها في المرتبة الثانية في أي عمل فني مع ممثلين شباب، رغم أنها شجعت العديد من المواهب الجديدة من خلال أعمالها الفنية.

كما رفضت نادية الجندي أن تكون قدمت مشاهد تخدش الحياء في أعمالها، وأن مشاهدها الحميمة التي قدمتها كانت ضمن السياق الدرامي وهادفة، وأن ما يتم عرضه حاليا في الأفلام مشاهد مقززة ومبتذلة مشيرة إلى أن الجنس جزء مهم في حياتنا، ويجب أن يتم الإشارة له في الأفلام ولكن يجب أن يتم توظيفها جيدا في العمل الفني.

وأكدت الفنانة الكبيرة أن علاقتها بطليقها محمد مختار لم تنقطع، وأنها على تواصل معه يوميا، وتستشيره في جميع أمورها، ورفضت ما يشاع عن أنها كانت السبب وراء انفصاله عن زوجته السابقة الممثلة رانيا يوسف.

وأعربت نادية الجندي عن أنها سعدت ببراءة الرئيس الأسبق حسني مبارك، وذلك لظروف سنه ومرضه فقط، وأنها شاركت في جميع الثورات للتاكيد على أن فترة حكم مبارك والإخوان كانت سيئة.