نادية الجندي “تهاجم” رانيا يوسف: أرفض النزول إلى مستواها

0
35

القاهرة|

أعلنت الفنانة المصرية نادية الجندي أنها ترفض التعليق على ما صرحت به الفنانة رانيا يوسف، ضمن حلقتها ببرنامج “مصارحة حرة”، وقالت في تصريحات أنها أكبر من أن ترد على مثل هذه المهاترات الرخيصة، موضحة أن هذه شخصيات تبحث التسلق على أسمها،- في إشارة لرانيا يوسف- وهيخسروا الكثير، واعتبرته متاجرة رخيصة وإن دلت على شىء تدل على فشل، وأنها ترفض النزول إلى هذا المستوى من الحوار.

وبحسب “نورت”، كانت الفنانة رانيا يوسف قد قالت أثناء استضافتها ببرنامج “مصارحة حرة”، ردًا على سؤال من الإعلامية منى عبدالوهاب، ذكرت فيه، أن نادية الجندي قالت ان المنتج محمد مختار يتحدث إليها يوميًا، يحكي لها مشاكله مع رانيا، هل كان لها يد في مشاكلكم معًا، وردت رانيا على السؤال: “لا كانت هي على طول بتهدي النفوس، والحقيقة أن ما اكتشفته مؤخرًا أن الشخصيات المسؤولين عن صفحتها الرئيسية هم نفس الاشخاص التي تنشر لي أخبار كاذبة ومزيفة”.

وردًا على سؤال حول سبب عدم مساندة محمد مختار لها بإنتاج أعمال تكون هي بطلتها مثلما فعل مع نادية الجندي سابقًا قالت رانيا: “أنا مش محتاجة محمد مختار علشان يساعدني، يمكن مدام نادية كانت محتاجة حد يقف جنبها ويثبت موهبتها”.

وفى سؤال آخر لرانيا حول ما إذا كانت نادية الجندي مازالت نجمة الجماهير ردت: لقب أخدته هتفضل محتفظة به وناس كتير بطلع على نفسها ألقاب هي حرة مفيش مشاكل.