نادال وفيدرر يخطفان بطاقة العبور لدور ال 16 ببطولة مونت كارلو

0
34

مونت كارلو|

عاد رفائيل نادال للعب على الأراضي المفضلة لديه وسحق الفرنسي لوكاس بويي في بطولة مونت كارلو للتنس للأساتذة الأربعاء في إطار استعداده للمشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة.

وتمكن الإسباني نادال – الذي يتطلع للفوز ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس للمرة العاشرة – من التفوق بسهولة 6-2 و6-1 على بويي في الدور الثاني لبطولة مونت كارلو.

وسيلعب نادال – المصنف الخامس عالميا والفائز ببطولة مونت كارلو ثماني مرات – في الدور الثالث مع الأمريكي جون إيسنر المصنف 15 أو الصربي فيكتور ترويتشكي.

وكسر نادال – الذي لم يقدم أفضل مستوياته هذا العام بعد صراعه مع إصابة بالمعصم العام الماضي – إرسال بويي 4 من أصل 7 مرات متاحة وأجاد في ضربات إرساله.

ويحاول نادال إحراز لقبه الثاني على الأراضي الرملية هذا العام بعدما فاز بلقب بطولة بوينس أيرس وبعدما ذهب لقب بطولة مونت كارلو لنوفاك ديوكوفيتش وستانيسلاس فافرينكا في آخر عامين.

وتأهل أيضا السويسري روجر فيدرر المصنف الثاني إلى دور الستة عشر بتفوقه 6-2 و6-1 على الفرنسي جيريمي شاردي.. وسيلتقي فيدرر في اللقاء المقبل مع الفرنسي جايل مونفيس أو الأوكراني ألكسندر دولجوبولوف.

وأصبح السويسري فافرينكا المصنف السابع على موعد مع البلغاري جريجور ديميتروف بعد تغلبه 6-4 و6-1 على الأرجنتيني خوان موناكو.. وبلغ ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا الدور الثالث بسهولة الثلاثاء بعد فوزه على البرت راموس فينولاس.