نادال: سأشارك في بطولة ميامي الأمريكية رغم الإصابة

0
29

ميامي|

أكد رفاييل نادال المصنف الثاني الثلاثاء، جاهزيته لخوض بطولة ميامي المفتوحة للتنس هذا الأسبوع، رغم تعرضه لاصابة في الكاحل اثناء التدريب.

وقضى نادال أكثر من ساعة في التدريب وأقر في وقت لاحق بانه لا يزال يعاني من ألم جراء اصابته بالتواء في الكاحل قبل يوم لكنه أكد مع ذلك جاهزيته لبدء مشواره في ميامي الجمعة.

وقال للصحفيين: “في البداية اعتقدت انها ستنهي مشاركتي في البطولة قبل انطلاقها لكني لا اعتقد ذلك الان، اعتقد انني سأتمكن من المنافسة هنا”، وتابع: “أثق في قدرتي على الظهور في الملعب الجمعة”.نادال

وسيلتقي نادال مع الفائز من مواجهة بين الاوكراني سيرجي ستاخوفسكي ومواطنه الاسباني نيكولاس الماجرو وقد يواجه في دور الثمانية التشيكي توماس برديتش.

وقال المصنف الثالث عالميا إنه لم يخضع لفحص بالاشعة على الكاحل لانه يثق ان الاصابة ليست خطيرة.. زرت طبيب اتحاد اللاعبين المحترفين فهم يشاهدون اصابات كثيرة مثل هذه كل أسبوع وأبلغني انها لا تبدو سيئة”.

واستطرد: “لا تزال تؤلمني لكني تدربت اليوم لأكثر من ساعة. أثق اني ساكون جاهزا”.

وخسر نادال في دور الثمانية لبطولة انديان ويلز أمام الكندي ميلوش راونيتش لكن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما قال انه يشعر ان مستواه يأخذ منحنى تصاعديا حيث يسعى للفوز بلقب بطولة ميامي لاول مرة.