نابولي وفيورنتينا يصعدان إلى المربع الذهبي لبطولة الدوري الأوروبي

0
23

روما|

قاد المدرب فينشينزو مونتيلا فريقه فيورنتينا الايطالي، لعبور ضيفه دينامو كييف الاوكراني في اياب دور الثمانية لبطولة الدوري الاوروبي بالفوز بهدفين دون مقابل الخميس، سجلهما الالماني جوميز والتشيلي فارغاس ليتأهل الفريق البنفسجي للمربع الذهبي للبطولة للمرة الأولى منذ عام 2008، حينما كانت البطولة تحمل المُسمى القديم كأس الاتحاد الاوروبي.

وفي مباراة ثانية صعد فريق نابولي الإيطالي، إلى الدور قبل النهائي رغم تعادله 2/2 مع ضيفه فولفسبورغ الألماني في إياب دور الثمانية للمسابقة.تنزيل (5)

وكانت مباراة الذهاب التي جرت الخميس الماضي، قد انتهت بفوز نابولي 4/ 1 ليقتنص الفريق الإيطالي بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي.

وفشل الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يبادر خوزيه كاييخون بالتسجيل لمصلحة نابولي في الدقيقة 49، ثم أضاف درايس ميرتينز الهدف الثاني للفريق الإيطالي في الدقيقة 65.

وبينما تهيأت الجماهير الإيطالية لمشاهدة المزيد من الأهداف لنابولي، قلص تيم كلوز الفارق بعدما سجل الهدف الأول لفولفسبورغ في الدقيقة 71، فيما تكفل إيفان بيريسيتش بتسجيل الهدف الثاني للضيوف بعدها بدقيقتين.