ميشيل قزي لموقعنا: من واجبي تقديم أغنية لسوريا وسنتعد لدخول عالم التمثيل

0
21

دمشق – عبدالهادي الدعاس: وجه النجم اللبناني “ميشيل قزي” رسالة عبر “موقع اخبار سوريا والعالم” أكد فيها بأن عام 2018 هو عام لنصر سورية وشعبها وعودة الأمان اليها، وأشار الى أن الازدحام الذي تواجد على المعابر الحدودية أيام عيد الفطر يدل على التعافي الكبير الذي تعيشه سوريا، وأضاف بأن الشعب السوري واللبناني تجمعهم عوامل واحدة هي الحب والإرادة القوية بالتمسك بوطنهم للعيش بسلام.
وأشار قزي الى رغبته الكبيرة بإحياء حفل قريب بسورية بعد عودة الأمن والأمان اليها بعد إحيائه العديد من الحفلات قبيل الأزمة التي تعرضت لها سوريا والتي لاقت نجاحاً كبيراً من قبل معجبيه، اَملا بتقديم أغنية لسورية كواجب يحكم الجغرافيا والمحبة بين الشعبين الشقيقين.
ونوه بأنه بصدد التحضير لأغنية سيتم إطلاقها بـ شهر اَب، مشيرا الى عدم تواجد كليب خاص بالوقت الحالي معتبراً أغاني الـ “سنغل هي أغاني العصر الحالي.
وأوضح قزي، اهتمامه الكبير باختياره لكلمات الأغنية التي تتناسب مع متطلبات الجمهور، مضيفاً بانه ولو تم اختيار افضل الألحان للأغنية، والكلمات غير قريبة من الجمهور لن تنال اعجابهم.
ولفت قزي، الى استعداده لتقديم شخصية في مجال التمثيل بحال تقدم له دور يستطيع من خلاله الوصول الى قلب المشاهد، مبديا إعجابه بشخصية النجم “أويس مخللاتي” بمسلسل الهيبة.
يذكر بأن ميشيل قزي، تولد 1988 درس إدارة الأعمال، وشارك ببرنامج ستار اكاديمي في موسمه السادس ووصل للنهائي ولاقى اعجاب الكثيرين في الوطن العربي ولكن لم يفز باللقب، ليبدأ بعدها مشواره الفني وصور العدد من الكليبات  اشتهر بالأغاني الرومانسية والطربية والجبلية وكان حضوره لافت للأنظار وحصل على التوب 1 مرتين، وأصدر اغنيته الأولى غرامك على طريقة الفيديو كليب في بداية عام 2010 واخدت التوب 1 من كلمات طارق الزين والحان عادل العراقي وإخراج الكليب زياد البرازي، وأحيى عدد كبير من المهرجانات والحفلات بمشاركة مجموعة من كبار فناني العرب.