ميدو يرد على بيان اتحاد كرة القدم.. ألعب بكل فخر لمنتخب سوريا

0
18

الكويت: رد المهاجم السوري، حميد ميدو، لاعب فريق الكويت، على بيان اتحاد الكرة في بلاده بشأن مغادرته معسكر المنتخب، قبل السفر إلى الصين، لمواجهتها وديا، يوم الثلاثاء المقبل، بجانب قرار المدير الفني بيرند ستينج، باستبعاده من قائمة كأس آسيا 2019 بالإمارات.
وقال ميدو في بيان عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”: “أعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي أنني أرفض الجلوس على مقاعد البدلاء، وهذا الأمر غير صحيح لأني لم أعترض على هذا الأمر من قبل”.
وتابع: “أكدت أنه في حال لن يتم إشراكي في المباريات فإني أفضل عدم السفر، وهذا الأمر كان نقاشا طبيعيا وليس بغضب كما ذكر الاتحاد في البيان”.
وأكمل: “قراري أسبابه فنية للحفاظ على لياقتي البدنية كلاعب حيث أنه من غير المعقول تحمل عناء سفر طويل، وأن أبقى لمدة 15 يوما بدون لعب، وهذا الأمر يؤثر سلبياً على أي لاعب”.
وأردف: “غادرت البعثة بكل ود وبحسب الأصول وبعلم إداري المنتخب موفق فتح الله”.
وأضاف: “أما بخصوص الإساءة لقميص منتخب سوريا، فأستغرب جداً من هذا الأمر، واتحاد الكرة يعلم تماماً مدى ولائي لقميص منتخب بلدي وأنني ألعب به بكل فخر”.
وأوضح: “عبر سنوات لم أتردد يوماً في اللعب بقميص المنتخب، في الوقت الذي اعتذر فيه أكثر من لاعب من قبل”.
وواصل: “في حال سيتم رفع تقرير بالحادثة لاتحاد الكرة فعلا، فلماذا تم اتخاذ القرار على الفور وإعلانه بعدم مشاركتي في كأس آسيا 2019؟”
وختم: “أخيراً بخصوص أن القرارات صدرت من المدرب ستينج، ولا أحد يتدخل فيها سواء اتحاد الكرة أو أي شخص آخر.. فهذا الكلام لا غبار عليه”.
وكان الاتحاد السوري، قد أصدر بيانا، أكد فيه أن ميدو، غادر المعسكر، معترضا على جلوسه احتياطيا في ودية البحرين الأخيرة، فيما قرر المدرب استبعاده في الفترة المقبلة، وعدم ضمه لقائمة سوريا لكأس آسيا2019.