ميدو: أنا سعيد بالانضمام للمنتخب الوطني السوري

0
32

حلب/

أعرب محمد درويش ميدو لاعب الاتحاد الحلبي عن سعادته الكبيرة بالدعوة التي تلقاها أمس بالانضمام للمنتخب السوري لكرة القدم بقيادة المدرب فجر إبراهيم ومساعده أنس السباعي .

وأضاف ميدو: في مباريات الدور الأول من الدوري قدمت أداء ملفت مع فريقي ولذلك توقعت دعوتي للمنتخب ولكن بعد عقوبتي من إدارة النادي وغيابي عن معظم مباريات الدور الثاني باستثناء مواجهة الشرطة الأخيرة  حيث سجلت هدف  رائع بعد أداء أقنع الجهاز الفني للمنتخب فكانت دعوتي بشكل رسمي أمس .

وقال : أي لاعب محلي مهما وصل من الشهرة والنجومية يحلم ويخطط ارتداء قميص منتخب بلاده وبالنسبة لي سأبذل قصارى جهدي لأحافظ على مكاني بالرغم من صعوبة المهمة حيث لاعبينا المحترفين في الخارج سيشكلون العمود الفقري للمنتخب في المباريات الودية والرسمية القادمة .

وعن نتائج فريقه قال ميدو : فريق الاتحاد  الحلبي يضم نخبة من اللاعبين المخضرمين والشباب ولكنه يفتقد لمهاجم صريح حيث نضيع عشرات الفرص السهلة ومن ربع فرصة يسجل فريق الخصم هدف فيحصد النقاط الثلاث , ولكننا لن نهبط للقسم الثاني كما يتوقع  فمصيرنا بأيدينا ومباراة جبلة تحدد مستقبلنا وسنكون رجالاً بما تعني الكلمة وسنتجاوز جبلة لنؤكد للجميع بأننا جديرين بالبقاء في دوري الكبار .