ميامي.. سيدة تلد وحدها بمنزلها خلال إعصار “إرما”

0
52

وضعت سيدة أمريكية مولودها في منزلها أثناء اجتياح إعصار “إرما” لمدينة ميامي في جنوب ولاية فلوريدا، بينما تتلقى التعليمات من المسعفين عبر الهاتف نظرا لعدم قدرتهم على الوصول إليها بسبب الرياح والفيضانات.

وقالت مساعدة رئيس إدارة الحريق في ميامي، إيلوي جراسيا، إنهم كانوا غير قادرين على الاستجابة لنداء السيدة، لذلك قامت هي بإخراج المشيمة بنفسها بينما ساعدها مسعف عبر الهاتف ليبلغها بكيفية ربطها، مؤكدة أن السيدة حالتها مستقرة في منزلها حاليا.

وأضافت جراسيا أنهم تواصلوا مع مساعد المدير الطبي في خدمات الطوارئ ليساعد السيدة أيضا عبر الهاتف في عملية الولادة، حسب ما نقلته صحيفة “ميامي هيرالد” الأمريكية.

واصطحبت خدمات الطوارئ في ميامي السيدة وابنتها حديثة الولادة إلى المستشفى بعد ساعات قليلة وعقب مرور الإعصار عندما أصبحت الظروف مواتية للانتقال ليتلقيا العناية المناسبة.

وتلقت خدمات الطوارئ في ميامي أوامر باللجوء إلى الحكم على الحالة التي يتلقون منها اتصال الطوارئ لاتخاذ قرار المساعدة من عدمه؛ حيث استجابت الطوارئ لـ3 مكالمات فقط من بين 41 مكالمة خلال ليل السبت وحتى صباح الأحد.

واستطاعت خدمات الطوارئ إطفاء حريق نشب في مبنى بميامي بعد أن اشتعل سلك كهربائي، قبل أن تتواصل مع هيئة الكهرباء والطاقة لتعطيل الكهرباء عن المنطقة، كما أنقذ المسعفون رجلا أصيب بجرح كبير بذارعه وتوقف نبضه قبل إغاثته.