مهرجان الخيرات يصل الى درعا .. تنزيلات وكسر أسعار

0
36

دمشق – هالة إبراهيم /

تحت رعاية وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ومحافظة درعا مجموعة رجال وسيدات الاعمال الخاصة بمبادرة الخيرات التي انطلقت منذ اربعة اشهر تتحضر لإقامة مهرجان الخيرات بمحافظة درعا.

الدكتور محمد الجبالي رئيس المبادرة أعلن تاريخ انطلاقة الدورة الخامسة لمهرجان الخيرات المنبثق من مبادرة الخيرات وذلك بتاريخ 28 آذار ولغاية 10 نيسان، مبينا انه مع موجة ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق في الأيام الحالية ، ومن منطلق التدخل الإيجابي والمسؤولية الاجتماعية أدعوا رجال الأعمال من التجار والصناعيين للمشاركة بهذه الفعاليه المميزة من خلال تقديم التخفيضات الحقيقية اثناء المهرجان للمستهلك من جميع القطاعات الغذائية والنسيجية والكيماوية مع قطاع الكهربائيات والسجاد ايضاً.

واضاف ان هذا المهرجان الذي يجوب المحافظات السوريه بهمة عاليه لأجل التنافسية بين المنشآت الصناعية لطرح المنتج بالسعر الأنسب ليستفيد من ذلك المواطن ..

السيدة نسرين النحاس مديرة المهرجان بيّنت لموقعنا بعد تحديد توقيت المهرجان اليوم أن هذا المهرجان الذي يساهم فيه العدد الكبير من الصناعيين يسعى لرفع تشكيلة العرض داخل  مهرجان الخيرات بنسخته الخامسة في محافظة درعا والذي سيشهد نشاطه في مول ((ماي سنتر)) وسط مدينة درعا.

وبينت أنه سيتم طرح السلع والمواد الغذائية والألبسة والمنظفات والكهربائيات والسجاد وكل ما تحتاجه الأسرة بأسعار مخفضة جداً وذلك للوقوف إلى جانب المواطنين في مواجهة موجة الغلاء الكبيرة التي تضرب الأسواق المحلية واوضحت ان المهرجان سيشغل مساحة متميزة وكبيرة وخاصة أن العديد من الشركات المحلية ابدت رغبتها بالمشاركة به.