من هو رجل الاعمال الذي تزوجته سمية الخشاب؟

0
70

 

بيروت

سافرت الفنانة سمية الخشاب إلى الاسكندرية مسقط رأسها، لقضاء اجازة عيد الأضحى هناك، حيث تستغل كل إجازة أو مناسبة بالسفر إليها وقضائها وسط العائلة.

وتحرص سمية على ذلك كل عام خاصة ان لم تنشغل بأية أعمال فنية تحول بينها وبين زيارة أسرتها.

وأكدت سمية أن للعيد طابع وطعم خاص وسط الاهل والأقرباء، حيث الطقوس التي اعتدنا عليها منذ الصغر، وهو امر يصعب التفريط فيه حتى مع مرور الزمن.

من ناحية اخرى نفت سمية ما تردد في الاونة الاخيرة بشأن زواجها من أحد رجال الأعمال المقيمين بأوربا، مؤكدة بأن هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة.

وأعربت عن بالغ اسفها وحزنها الشديد لما يتردد بين الحين والأخر من أخبار تتناول حياتها الخاصة، مشيرة إلى أنها اصبحت تربة خصبة لمثل هذه الاقاويل والشائعات التي تؤثر بشكل كبير على حياة الفنان الخاصة.

وقالت: “بالنسبة لي شخصيا فأنا كباقي الفنانات من حقي أن ارتبط وعندما يحدث ذلك فما الدافع الذي يجعلني احجب هذا الموضوع او عدم الاعلان عنه، فلدي رغبة قوية للانجاب وتكوين اسرة مثل الجميع خاصة أننى وصلت إلى مرحلة ومكانه جيدة داخل الوسط الفني، وحان الوقت للاستقرار والتفرغ بعض الشئ للاسرة بجانب المشاركة فى بعض الأعمال التي تستهويني وتعد نقلة جديدة فى مشواري الفني.

وفيما يخص أخر اعمالها السينمائية أكدت سمية أنها تنتظر على احر من الجمر عرض فيلمها الجديد ” الليلة الكبيرة ” الذي يشارك فى بطولته كلا من بطولته مع عددًا كبيرًا من النجوم، وهم كلاً من صفية العمرى، أحمد رزق، سمية الخشاب، زينة، وفاء عامر، سميحة أيوب، صبرى فواز، ياسر جلال، سيد رجب، سلوى محمد على، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

تدور أحداث الفيلم فى يوم واحد حول مجموعة من القصص والحكايات الإنسانية لبعض الأشخاص الذين يتواجدون فى أحد الموالد الشعبية