من جديد أيمن رضا يهزأ من باسم ياخور.. شاهد!

0
249

من جديد، استهزأ الممثل أيمن رضا من زميل مهنته باسم ياخور عندما رد ساخرا على وصف الأخير له بأنه “جوكر الدراما السورية”.

وجاء ذلك في لقاء متلفز مع الإعلامي السوري أحمد الدرع بث مؤخرا عبر تطبيق إلكتروني.

وقال المذيع لرضا في إحدى فقرات اللقاء إن ياخور وصفه “بجوكر الدراما السورية”، ليرد رضا ضاحكا” أي سيدي كتر خيرو طلع منو منيحة وحدة”!.

وتابع رضا ممازحا المذيع ” أي أنا منظري بيشبه الجوكر”، قبل أن يعود إلى الجدية، ويقول للمذيع منتقدا ياخور من جديد ” إنه كان على ياخور أن يقول للمذيع بأن رضا لايكذب”.

وأضاف ” أنت تعرف – والكلام موجه للمذيع- أني عندما أتكلم عن قصة أو موضوع فإني أتكلم بصدق ولا أكذب”، في إشارة إلى أن زميله ياخور “كذاب”.

وأكد رضا بأنه ملتزم الصمت ولا يريد أن يرد على أحد من زملائه، قائلا بأن لديه القدرة بالرد على كل شخص تحدث وتكذيبه سواء ياخور أوعبد المنعم عمايري.

فضائح مستمرة

وكان الممثل ياخور شن قبل شهرين مع نفس المذيع هجوما لاذعا لرضا، منتقدا حديثه السلبي المتكرر بشأنه دون وجه حق على حد زعمه.

وقال ياخور حينئذ ” لليوم وأنا ساكت ولأول مرة سأتكلم.. أيمن رضا ماضي معي عقد برنامج وتقاضى عليه مبلغ كبير، وشغلت ولادو معي بأدوار ممتازة، وأحضرته إلى برنامجي الخاص “أكلناها”..الخ، ويبدو أن هذا التصريح ما جعل رضا يلمح إلى أن ياخور يكذب.”

واندلعت الخلافات والفضائح بين الممثلين، عقب استضافة ياخور لرضا في برنامج أكلناها، حيث وصف رضا ياخور بأنه مصلحجي ولم يتصل به من سنوات، وأنه استضافه في برنامجه ليستفيد منه ليس أكثر وما شابه ذلك”، في حين سبق لياخور أيضا وأن انتقد رضا بطريقة أكله، وقال إنه يأكل بطريقة.

وشهد العام الجاري العديد من الخلافات بين الممثلين الموالين حين ضجت بها وسائل الإعلام والسوشال ميديا، وأبرزها الخلاف بين“ياخور” و”رضا” المستمر ، والخلاف بين رضا وعبد المنعم عمايري ، الذي وصف رضا بالقزم عشية دخول شهر رمضان.