منتخب سورية لكرة القدم يواجه نظيره الأوزبكي اليوم

0
60

أنهى منتخب سورية لكرة القدم تدريباته التحضيرية للقاء الودي الذي يجمعه مع نظيره الأوزبكي استعدادا للتصفيات الاسيوية المزدوجة لنهائيات كأس آسيا وكأس العالم التي ستنطلق في شهر آذار المقبل.

وسيكون ملعب الشارقة الدولي اليوم عند الساعة السادسة بتوقيت دمشق مسرحا لأول مباراة لمنتخبنا تحت قيادة المدرب التونسي نبيل معلول والتي ستنقل على الهواء مباشرة على قناتي التربوية السورية ودبي الرياضية الثانية.

رابطة المشجعين السوريين في الإمارات قامت بتزيين ملعب المباراة بالأعلام واللافتات رغم عدم السماح للجمهور بالتواجد في الملعب وفق الإجراءات المتبعة هناك للتصدي لفيروس كورونا.

وأجرت بعثة منتخبنا “لاعبين وكوادر فنية وإدارية” كل الفحوص الطبية المتعلقة بفيروس كورونا الواجب إجراؤها قبل المباراة وكانت النتائج سلبية للجميع ما يعني أن اللاعبين جاهزون لخوض اللقاء بمعنويات عالية للخروج بنتيجة إيجابية تعطيهم دفعا معنويا لمواصلة مسيرة التحضير بطريقة مثلى للوصول إلى الهدف الأسمى وهو الوصول إلى كأس العالم 2022.

وكان منتخبنا أجرى مرانه الرئيسي مساء أمس على ملعب الشارقة الدولي الذي ستقام عليه المباراة للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والتكتيكية والبدنية إضافة إلى حصة نظرية شرح خلالها المدرب أمورا عدة فنية بخصوص مواجهة اليوم التي ستتجه عيون السوريين لمتابعتها بعد غياب طويل لمنتخبنا عن اللقاءات الدولية.

يشار إلى أن منتخب نسور قاسيون في معسكر تدريبي مغلق في الإمارات منذ خمسة أيام وسيلعب إضافة إلى لقاء اليوم مباراة ودية ثانية مع المنتخب الأردني في السادس عشر من الشهر الجاري.

محمد الخاطر