منتخب سوريا يختتم معسكره الماليزي استعداداً لمواجهة سنغافورة

0
35

دمشق|

حقق المنتخب السوري لكرة القدم، فوزاً معنوياً على فريق سيم داربي أحد الفرق الماليزية بنتيجة 6-2 في ختام معسكره استعداداً لمواجهة سنغافورة يوم 17 من الشهر الحالي ضمن مواجهات الجولة السادسة للمجموعة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال روسيا 2018 ونهائيات آسيا الإمارات 2019.

بعد المواجهة الودية مع فريق سيم داربي الماليزي أكد المدير الفني للمنتخب السوري فجر ابراهيم، أن أجواء المباراة القاسية لجهة أرضية الملعب والأمطار الغزيرة شكلتا مران حقيقي وجدي للاعبين تحسبا لأي طارئ قد يحصل بمباراة سنغافورة سيما أن الأجواء المناخية متشابهة، كذلك فان المنتخب لعب 90 دقيقة دون بدلاء لتأخر التحاق باقي اللاعبين وتعرض علاء الشبلي لوعكة صحية.

وأضاف إبراهيم: “المباراة بظروفها وتوقيتها مهمة للاعبين بغية الانسجام بصورة أفضل وللوقوف على جهوزيتهم الفنية وأنا مطمئن للقادم باذن الله”.

ووفقا لظروف المباراة وللجهد البدني الكبير للاعبين ولعدم وجود البدلاء فقد ألغى مدرب المنتخب السوري اللقاء الثاني للمنتخب مع ذات الفريق، وأعلن ختام المعسكر والتوجه مبكراً لسنغافورة.

وبعد المباراة مباشرة التحق بالمنتخب عبد الرزاق الحسين وجهاد الباعور ومؤيد عجان في حين لم يستطع أحمد الصالح من دخول كوالالمبور، وذلك لمشكلة ادارية تتعلق بجواز سفره على ان ينضم صباح الجمعة.

وكان أنس السباعي المدرب المساعد للمنتخب واداري عام المنتخبات الوطنية موفق فتح الله حضرا لقاء سنغافورة واليابان في سنغافورة الخميس لدراسة المنتخب السنغافوري الذي خسر بثلاثية أمام منتخب اليابان والتي عاد لصدارة المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة عن المنتخب السوري الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 12 نقطة وفوز نسور قاسيون على منتخب سنغافورة يضمن لهم رسمياً التأهل لنهائيات آسيا في الإمارات 2019.