منتخب سوريا الوطني يستعد لمونديال الناشئين في معسكر تدريبي بروسيا

0
30

موسكو|

يقيم منتخب سوريا لكرة القدم للناشئين معسكرا تدريبا في مدينة كراسنودار الروسية ضمن تحضيراته لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في تشيلي الشهر القادم.

وألتقى منتخب سوريا لكرة القدم للناشئين، في رحلته نحو كأس العالم، مضيفه فريق كراسنودار في أولى مباريات الفريق الودية المقررة في هذه المدينة

نسور قاسون وبعد غياب قسري عن التجمع بسبب الأوضاع، يعودون بلباسهم الأحمر، محاولين استدراك ما فاتهم، لكن دقائق المباراة الأولى كشفت عن الأخطاء والارتباك، الذي عانى منه اللاعبون مع بداية المباراة.

أعاد الهدف الأول لأصحاب الأرض الصحوة للضيوف، لينطلق بعدها أبناء سوريا نحو إيجاد الفرصة للتعديل، لكن جميع المحاولات للتسجيل اصطدمت بخط دفاع صلب حال دون تعديل النتيجة.

ومنتخب سوريا فريق قوي ويلعب كرة القدم بتكتيك عالي، كان من الواضح أن الارتباك في اللحظات الأخيرة يلعب دورا كبيرا في عدم استغلال الفريق للفرص نحو التسجيل.

وفي الشوط الثاني، أجرى مدرب الفريق السوري محمد العطار تبديلين في خط الوسط، وهذا ما أعطى دافعا قويا للتقدم نحو مرمى الضيوف.. وابتعدت كرات التسجيل عن المرمى تارة ووقف الحظ بوجه اللاعبين تارة أخرى.

ومع نهاية المباراة عادت الأخطاء وكلفت شباك الفريق السوري هدفا آخر كان كفيلا بوضع الطاقم التدريبي للفريق الأحمر في الصورة الصحيحة لحالة الفريق.

وسيخوض منتخب سوريا خلال معسكره هذا مباراتين، الأولى يوم السبت القادم أمام فريق شباب كوبان المنافس في الدوري الروسي والثانية مع كراسنودار ذاته في اليوم الأخير من المعسكر.