منتخب سوريا الأولمبي يهزم نظيره السنغافوري وديا

0
26

دمشق/

اختتم المنتخب الأولمبي  السوري لكرة القدم معسكره في شرق اسيا بفوز متوقع على منتخب سنغافورة بنتيجة 2\1 بعد مواجهة قدم فيها المنتخب السوري أداء ملفتا.

وسجل هدفي المنتخب السوري خالد مبيض في الدقيقة 16 وشادي حموي في الدقيقة 47، فيما سجل هدف المنتخب السنغافوري عرفان الفندي في الدقيقة 17.

وأكد مهند الفقير مدرب المنتخب السوري أن فريقه لعب ضد المنتخب السنغافوري والجمهور وحكام اللقاء، ومع ذلك تمكن من الانتصار بعد سيطرة مطلقة على المباراة.

وأشار الفقير إلى أن خشونة المنتخب السنغافوري حدت من مهارات لاعبيه وبالأخص محمود البحر ويوسف قلفا اللذان تعرضا للخشونة المتعمدة، مضيفاً أن المنتخب السوري أضاع الكثير من الفرص بسبب وجود مشكلة في شرود بعض اللاعبين باللمسة الثانية التي من المفترض أن تكون أسرع بالأخص بعد الضربات الثابتة.

وعن أداء لاعبه قال الفقير انه راض تماماً عليه ووصفه وبالرجولي والمنضبط، ولم يخف أنه أخذ الفائدة التي كان يبتغيها من الوديات الأربعة مع اندونيسيا وسنغافورة بنسبة 100%، ووجه رسالة لكل من انتقد منتخبي اندونيسيا وسنغافورة وقال انهما منتخبان قويان يلعبان كرة سريعة ولاعبيهما يتمتعون بقوة بدنية كبيرة، بالإضافة لأنهما فريقان محضران منذ أكثر من عامين.

يذكر أن الأولمبي السوري يشارك في تصفيات آسيا تحت 23 عاما، حيث وقع في المجموعة الخامسة مع منتخبات أوزبكستان والهند وبنجلاديش.