منتخب سوريا الأولمبي يطير إلى قطر للمشاركة ببطولة غرب آسيا

0
36

دمشق|

تتوجه بعثة المنتخب الأولمبي السوري لكرة القدم الثلاثاء إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما.

وترأس البعثة صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة، وضمت قائمة اللاعبين: شاهر الشاكر وعبد اللطيف نعسان وأحمد كنعان وعمرو جنيات ونصوح النكدلي ومحمود البحر ويوسف قلفا وجهاد بسمار وعبد الله الشامي ومؤمن ناجي وخالد مبيض واحمد الأشقر وسليم سبقجي ومحمد مرمور وورد السلامة ومحمد الأحمد، وسينضم للبعثة في قطر كل من: حسين جويد ومحمود المواس ومؤيد العجان وعمرو ميداني.

وكشف محمد عباس المنسق الإعلامي للمنتخب السوري بأن المنتخب لعب في معسكره الأخير 3 مباريات، حيث خسر مع فريق الجيش وتجاوز فريق الوثبة بأربعة أهداف نظيفة وفازعلى رجال الكرامة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت الأربعاء كختام لمبارياته التحضيرية قبل السفر إلى الدوحة.

بدوره أكد مهند الفقير مدرب المنتخب أن تحضيرات المنتخب اقتصرت على المعسكر الداخلي ومباريات ودية داخلية الا أن ذلك لا يمنع ان فريقه على اتم الاستعداد لبطولة غرب اسيا رغم الصعوبات التي واجهتنا بعدم التحاق اللاعبين المحترفين بالتدريبات وغيابهم عن البطولة لالتزامهم مع المنتخب الاول في مبارياته ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وأشاد الفقير بانضباط  جميع اللاعبين وأبدى عن رضاه بنسبة تصل إلى 90 بالمائة، وحث اللاعبين على بذل المزيد من الجهد بالتدريبات حتى يصل إلى الجاهزية القصوى قبيل البطولة.

يذكر بأن المنتخب الاولمبي السوري جاء في المجموعة الثالثة من بطولة غرب آسيا التي تضم ثلاث مجموعات الى جانب عمان والإمارات وسيتأهل الى الدور الثاني من البطولة متصدر المجموعة فقط إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني.