منافسو سامسونج الكترونيكس يعترفون بأداء وجودة شاشاتها المنحنية ويوصون باقتنائها

0
35

بيروت- مايك بربور

قيّمت عدد من الشركات الرائدة في تكنولوجيا المعلومات تصميم وأداء شاشة سامسونج المنحنية CF591 من بين أفضل الشاشات في السوق

وأعلنت سامسونج الكترونيكس، الشركة الرائدة في تقنيات العرض، مؤخراً عن إطلاق شاشة CF591 المنحنية التي بدأت تأخذ شهرة في هذا القطاع. ومؤخراً، قام عدد من وسائل الإعلام الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات بتصنيف شاشة CF591 ك “موصى بها”، مشيرين إلى أن الشاشة قد تخطّت معايير السوق في الأداء، العرض والقيمة.

وفي الفترة القصيرة الماضية، قامت AV Forums بتصنيف شاشة CF591 كواحدة من المنتجات التي يوصي بها الموقع. إذ يعد AV Forums موقع الكتروني مقره المملكة المتحدة يعنى بالحديث عن أحدث تكنولوجيات الترفيه المنزلي ويناقشها. وعلى وجه الخصوص، فقد قامت AV Forums بالحديث عن الدقة الفائقة للألوان على شاشة CF591، بالإضافة إلى انخفاض تأخر المدخلات والتصميم الجذاب كعوامل تميّز شاشة CF591 عن باقي الشاشات المنحنية الموجودة في السوق.

وقد جاءت توصية موقع AV Forums بشاشة CF591 مماثلة لتوصيات موقع الكتروني آخر في المملكة المتحدة يهتم بالتكنولوجيا؛ Trusted Reviews، والذي قد تناول الحديث عن شاشة سامسونج CF591 في شهر نيسان. حيث وصف الموقع المميزات التي ساعدت شاشة CF591 على التفوق في سوق الشاشات المنحنية، والتي هي: التصميم العصري، الإنحناءة التي تقلل من إجهاد العين وعرض الألوان المميز.

وفي هذا الصدد، قال سوغجي كيم، النائب الأول لرئيس أعمال العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: “بصفتها الشركة الرائدة عالمياً في عالم الشاشات المنحنية، تعمل سامسونج على خلق بيئاتٍ أخّاذة وصديقة للمشاهد لتوفر تجربة فريدة لكل من مستخدمي الشاشات في الأعمال أو لمحبي الترفيه المنزلي،” وأضاف: “تمثّل شاشة CF591 أحدث ابتكاراتنا في مجالٍ أضحت سامسونج الشركة الرائدة فيه منذ عام 2014 عند إطلاقنا لأول شاشة LED منحنية، ونحن سعداء بكون المستخدمين ووسائط إعلام التكنولوجيا قد تفاعلوا بإيجابية مع شاشة CF591 الجديدة واستطاعوا التعرف على أهم الميزات التي تقدمها هذه الشاشة.”

وتتناسب شاشة سامسونج CF591 المنحنية، والتي تم الكشف عنها في شهر شباط 2016، مع احتياجات المستخدمين في الوسائط المتعددة أو تعدد المهام في قطاع الأعمال أو المستخدمين الأفراد في مجال. وقد تم تصميم الشاشة بشكلٍ منحني ليتناسب مع الشكل الطبيعي لعين الإنسان، لينعم المشاهدون بالمتابعة على شاشة بعرض 178 درجة مع إجهادٍ أقل للعين. كما تتميز الشاشة بتصميمٍ ذو زوايا رفيعة ونسبة تباين 3,000:1 ليحافظ المشاهدون على تركيزهم بمحتوى الشاشة لخلق مساحة عرضٍ مميزة.