مغربي يعتدي على زوجته بمشاركة غرباء

0
186

كشفت السطات الأمنية فى المغرب، عن جريمة بشعة وقعت فى مدينة مراكش، أقدم فيها رجل على الاعتداء جنسيا على زوجته الحامل بمشاركة أصدقائه، بسبب مشاكل أسرية.

في تفاصيل الجريمة، تلقى الأمن الوطنى بمدينة مراكش بلاغا مساء الأربعاء الماضى، من سيدة حامل تتهم فيها زوجها، الذى تجمعها به مشاكل أسرية وصلت إلى الطلاق، بإرغامها على مرافقته على متن سيارة خاصة واحتجازها بإحدى الشقق السكنية، قبل تعريضها لاعتداء جنسى تحت الإكراه، متبوع بالإيذاء العمد والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وقص شعرها بالعنف، وذلك بمشاركة اثنين من أصدقائه.

ألقت عناصر الامن، القبض على ثلاثة أشخاص، يوم أمس الخميس اثنان منهم من أصحاب السوابق القضائية، وذلك للاشتباه فى تورطهم فى قضية تتعلق بالاحتجاز والاعتداء الجنسى المقرون بالعنف، والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والمشاركة.

وبحسب صحيفة طنجة المغربية، قامت السلطات الامنية بالبحث عن الزوج المشتبه فيه، وكذا الشخصين اللذين يشتبه فى مشاركتهما فى ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأشار البلاغ إلى أنه تم إيداع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذى تجريه عناصر الشرطة القضائية وخلية التكفل بالنساء ضحايا العنف تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد دوافعها وخلفياتها الحقيقي