معلومات لم تأكد بعد: تعرض عدد من رجال الاعمال السوريين لعميلة احتيال بـ  149 الف  دولار

0
70

دمشق –خاص – اخبار سوريا والعالم|

علم موقع اخبار سوريا والعالم من مصادر خاصة عن تعرض مجموعة من رجال الاعمال السوريين لعملية نصب واحتيال من قبل منظم  اللقاء الاقتصادي الاول بين رجال اعمال سوريين وقبرصيين .

وافاد المصدر ان المنظم قام بأخذ موافقة الحكومة القبرصية على اقامة معرض للمنتجات السورية في قبرص بـ 26 الشهر الجاري وعلى اقامة لقاء لرجال الاعمال السوريين مع رجال الاعمال القبرصيين على هامش المعرض لبحث التعاون التجاري بين الجانبين وقام المنظم بجمع مبالغ مالية من عدد  من رجال الاعمال وصلت الى 149 الف دولار .

وقال المصدر ان المنظم اخذ موافقة وزارة الاعلام على تغطية المعرض اعلاميا وبان الوزارة قامت بناء على موافقة الحكومة القبرصية بالطلب من عدد من المؤسسات الاعلامية بتحديد ممثليها .

وقال احد رجال الاعمال المرموقين بعد الاتصال به ان الموضوع لم يتأكد بعد مرجحا الغاء الحكومة القبرصية لاقامة المعرض .

وكان رئيس هيئة تنمية الصادرات المهدي الدالي تحفظ على رعاية المعرض بعد ان تلكأ الشخص الذي تقدم بكتاب الرعاية بتقديم معلومات كافية ووافية على المشاركة والمشاركين .

وكان أمين سر المجموعة الاقتصادية السورية عماد الموات قد صرح لبعض المواقع الاعلامية  أن ملتقى رجال الأعمال السوري القبرصي يعتبر أول حدث اقتصادي يحدث في بلد أوروبي في ظل الأزمة التي تمر على سورية.