معرض الصحة والجمال في طرطوس

0
162

طرطوس –حاتم موسى|

برعاية المهندس بشر يازجي وزير السياحة وبالتعاون مع مديرية السياحة والاتحاد النسائي واتحاد الحرفيين بطرطوس ، افتتح معرض الصحة والجمال بيوتكس امس الاول  في فندق برج شاهين بطرطوس .

يشارك في هذا المعرض حوالي 24 شركة من مختلف المحافظات السورية وبمنتجات متنوعة من البسة واحذية ومواد تجميل واكسسوارات وتقوم هذه الشركات بتقديم عروض وحسومات مغرية على منتجاتها.

– وفي حديث خاص لموقعنا اشارت المهندسة سونيا رزوق رئيسة غرفة السياحة في المنطقة الساحلية ان المعرض يحتوي على منتجات خاصة وباسعار تنافسية تناسب دخل المواطن ، كما ان هذا المعرض هو الخطوة الاولى لانطلاق عدة معراض في المستقبل من محافظة طرطوس .

– ومن جهتها المهندسة ليال وسوف مديرة الترويج السياحي بطرطوس اكدت ان هذا المعرض يأتي ضمن خطة الوزارة للترويج السياحي ويهدف الى تسليط الضوء لكل مقومات السياحة وعوامل الجذب التي تساعد على تنمية الحركة السياحية ، كما ان هذا المعرض يساعد في تنشيط الاقتصاد كونه يحتوي على منتجات لعدة شركات ومن مختلف المحافظات .

– المهندس فاروق جاكيش مدير شركة ديزرت روس لتنظيم المعارض والمؤتمرات قال، ان الشركة قامت بالاشراف الكامل على تنظيم وتنفيذ هذا المعرض ، كما ان هذا المعرض يقدم عروض وحسومات تتناسب مع فترة الاعياد حتى يتمكن اغلب المواطنين من شراء مستلزماتهم .

– حضر حفل الافتتاح المهندسة سونيا رزوق رئيسة غرفة السياحة في المنطقة الساحلية وممثلة وزير السياحة ،والسيدة لينا بلال مديرة العلاقات العامة في محافظة طرطوس  والسيد يزن الشيخ مدير سياحة طرطوس والمهندسة ليال وسوف مديرة الترويج السياحي والسيدة الهام سلمان رئيسة الاتحاد النسائي بطرطوس والسيد منذر رمضان عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الحرفيين بالاضافة الى عدد كبير من ممثلي الشركات المشاركة وعدد من المواطنين