مصرع قائدين ميدانيين لـ”جبهة النصرة” بنيران الجيش السوري في إدلب

0
48

إدلب|

قضى الجيش السوري في عملياته على مواقع إرهابيي “جيش الفتح” اليوم على اثنين من قياديي “جبهة النصرة”.

وأكدت الأخبار الواردة من إدلب مصرع “قائد جبهة النصرة في قلعة المضيق حسن المحمد” في الجهة الشرقية من سهل الغاب إضافة إلى مقتل قائد كتيبة المدفعية في تنظيم جبهة النصرة محمد نواف محمود في قرية الطنجرة” بريف حماة الشمالي الغربي.

وأكدت مصادر ميدانية تدمير مقر “كتيبة التركمنستانين والقرغيزيين بمن فيها من ارهابيين في بلدة قسطون” في أقصى الريف الشمالي الغربي لحماة.

وأفاد مصدر عسكري “بمقتل العديد من إرهابيي ما يسمى جيش الفتح وتدمير عدد من أوكارهم وتجمعاتهم في منطقة أبو الضهور ومحيطها بريف ادلب الجنوبي الشرقي لافتا الى أن وحدات من الجيش “نفذت سلسلة عمليات مركزة على اوكار وتجمعات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في شاغوريت ومرعيان وكنصفرة وبزيت وحمكة وبشلامون واشتبرق” بريف جسر الشغور “أسفرت عن مقتل واصابة العشرات من أفراده”.

وأشار المصدر إلى “سقوط العديد من الارهابيين قتلى وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم خلال ضربات مكثفة على أوكار جبهة النصرة في اورم الجوز ومجدليا واريحا” على بعد 18 كم جنوب مدينة إدلب إضافة إلى “القضاء على العديد من الارهابيين وإصابة آخرين وتدمير عدة اليات لهم في جسر الشغور والسكرية وعين السودا والمرج الاخضر” في محيط جسر الشغور بريف ادلب الجنوبي الغربي.