“مسارات” تنهي تحضيراتها لإطلاق معرض التوظيف وفرص العمل “جوبكس 2”

0
101

 

دمشق –سلاف يوسف|

تتابع شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات استعدادها لإطلاق معرض التوظيف وفرص العمل جوبكس2، وذلك بشراكة استراتيجية مع شركة سيريتل     وبرعاية من مجموعة حديد و بنك البركة و الشاملة للخدمات النفطية بالاضافة لمؤسسة مكي للصناعات الغذائية .

ويشارك في المعرض (40 )  شركة من مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية بهدف إتاحة الفرصة لاجراء اللقاءات  المباشرة  بين هذه الشركات وطالبي العمل في مكان واحد من اجل توقيع عقود فورية  للتوظيف خلال ايام اقامة المعرض الامر الذي يؤدي الى تسهيل اجرءات التوظيف للطرفين لجهة اختصار الوقت والجهد .

وفي تصريح لمدير عام شركة مسارات  أنس ظبيان حول المعرض قال: هذا هو المعرض التخصصي الثاني لشركتنا خلال العام الحالي  وهو معرض  التوظيف وفرص العمل ” جوبكس 2” بعد ان حقق المعرض الاول العام الماضي نجاحا باهرا لجهة الحشود التي أمّت المعرض وخاصة جيل الشباب فضلا عن العدد الكبير لفرص العمل التي كانت معروضة من قبل الشركات المشاركة والتي تم استثمارها خلال ايام المعرض .

واضاف ظبيان من المأمول ان يشهد جوبكس 2 نهاية الشهر الحالي نتائج ايجابية مماثلة لمعرض جوبكس 1 بل اننا نطمح الى تحقيق مزيداً من النتائج الامر الذي يجعلنا متفائلين بشكل كبير للمشاركة بمعالجة مشكلة البطالة في مجتمعنا من خلال توظيف عدد لا باس به من جيل الشباب العاطلين عن العمل وذلك بتأمين وظائف مرموقة تؤمن لهم حياة كريمة، لافتا بان معارض التوظيف باتت  تجذب اهتمام  الشركات لما لرأس المال البشري من أهمية في الارتقاء في العمل و رفع كفاءة الشركة.

واشار ظبيان انه يشارك في المعرض ( 40 ) شركة سورية ، الامر الذي يعكس تعافي وتنامي القطاع الاقتصادي في سورية  بشكل كبير بعد تعرضه الى ظروف صعبة نتيجة الظروف الراهنة ، منوها بتعاون الاتحاد الرياضي العام بدعم المعرض وتقديم التسهيلات اللازمة لنجاحه  .