مركز المستخدم الذكي من سامسونج الكترونيكس يفوز بجائزة “الإنجاز المتميز في الابتكار” من مختبر المشترين “BLI”

0
48

 

بيروت – مايك بربور/

 فازت سامسونج الكترونيكس بجائزة الإنجاز المتميز بالإبداع عن مركز تجربة المستخدم الذكي (Smart UX) الخاص بالشركة في حفل جوائز مختبر المشترين (BLI) لصيف 2016.

يعدّ مركز UX الذكي أول نظام مختص في قطاع الطباعة يعمل على نظام أندرويد، ليتيح للمستخدمين إمكانية تخزين، تصوير، طباعة، تعديل وتبادل الملفات في أي شكل بين الطابعات، أجهزة الكمبيوتر والهواتف.

وقد منحت شركة BLI تقييماً ودرجاتٍ مرتفعة لمركز تجربة المستخدم الذكي (Smart UX) من سامسونج، كما أثنت الشركة على خصائص مركز UX المميزة والإبداعية في تخصيص وتوسيع نطاق وظائف الطابعات لتلبي احتياجات المستخدمين. ويذكر أن شركة BLI هي الشركة المستقلة الرائدة في تقييم أجهزة وبرمجيات تصوير الوثائق.

وفي الحديث عن الجائزة، قال جيمي بسالس، مدير تحليل حلول سير العمل المكتبية في شركة BLI: ” أن المزيج الذي يجمع بين واجهة المستخدم التي تعمل على نظام أندرويد ومتجر التطبيقات سهل الوصول من قبل المستخدمين النهائيين، بائعي التجزئة ومديري تكنولوجيا المعلومات يضع سامسونج في الطليعة، حيث بدأ مصنّعو الطابعات متعددة الوظائف بتبنّي نموذج التطبيق.”

كما تؤمن شركة BLI بكون مركز تجربة المستخدم الذكي ابتكارٌ مبدعٌ للغاية. إذ يدعم مركز تطبيق الطباعة المستخدمين الذين يرغبون بتطوير خصائص طابعاتهم متعددة الوظائف بكل كفاءة، وذلك وفقاً لاحتياجاتهم الفردية عن طريق تحميل تطبيقاتٍ وأدواتٍ رخيصة السعر، ومنها المجاني أيضاً.

وأضاف بسالس قائلاً: “من المفترض أن لا يواجه المستخدمون أي صعوبة في إيجاد حلولٍ لزيادة الإنتاجية، تبسيط سير عمل الوثائق والمستندات المركزية وتحقيق الإمكانات الكاملة لطابعاتهم متعددة الوظائف، وقد بدأت سامسونج بإبراز بعض الإمكانيات الخاصة بهذه المنصة.”

ومن ناحيته، قال ديفيد سونغ، نائب الرئيس الأول لأعمال حلول الطباعة في سامسونج الكترونيكس: ” لقد عمل مركز سامسونج UX منذ بدايته في عام 2014 على إحداث تغييرات في العديد من المكاتب حول العالم، من خلال تصميم بيئة طباعة خالية من المتاعب عن طريق رقمنة مهام الطباعة،” وأضاف حديثه قائلاً: “بكونها الشركة الرائدة في قطاع الابتكارات المكتبية، فإن سامسونج ستواصل تطوير أدوات وخدمات الطباعة المتطورة وسهلة الاستخدام.”

وتعد شركة مختبر المشترين (BLI) المصدر العالمي الموضوعي والموثوق فيما يخص قطاع تصوير الوثائق، إذ يختبر البيانات وأدوات البيع التنافسية. وفي شتاء وصيف كل عام، تقيم BLI حفل توزيع الجوائز وجوائز الإنجازات المتميزة، لتكريم منتجات وبرمجيات أجهزة الطباعة عالية الأداء، وفق نظام تقييمٍ فريدٍ ودقيق.