مرافقة نائب بمجلس الشعب يوقعون 4 جرحى في حلب بسبب سيارة

0
12

حلب: أصيب أربعة مواطنين يوم السبت، في حي “بستان كل آب” بحلب، نتيجة الاعتداء عليهم من قبل مرافقة عضو مجلس الشعب “ح.ش”، نتيجة خلاف على ركن السيارة.
وأفادت مصادر محلية لتلفزيون الخبر أن “ مرافقة العضو “ اطلقوا النار واعتدوا بالضرب على أصحاب المحلات بسبب مشكلة حول ركن السيارة أمام أحد المحلات “.
وبينت المصادر أن “سيارة العناصر أرادت ان تركن في الشارع امام محلات مخصصة لاصلاح السيارات، الامر الذي تسبب بمشاجرة مع اصحاب المحلات وصلت لاستخدام الرصاص”.
واضافت المصادر ان “الاعتداء أسفر عن إصابة 4 أشخاص، تم نقلهم إلى مشفى الرازي”، ليتبين بعدها أن “3 من المصابين وضعهم مستقر وواحد في العناية المشددة”.
وأكدت مصادر أمنية أن “الجهات الأمنية تتابع موضوع الاعتداء وتجري تحقيقاتها في هذا الأمر لتحقيق العدالة ضمن القانون”. بدوره نفى مصدر مقرب من عضو مجلس الشعب المذكور لتلفزيون الخبر وجود سلاح في الحادثة
وفي رواية المصدر فإن “عضو مجلس الشعب كان بسيارته وبرفقته سيارة مرافقة تابعة له، ووصل لحي “بستان كل آب” وركن أمام أحد المحلات لشراء حاجيات”.
وأضاف المصدر: “خرج صاحب المحل الموجود بالجهة المقابلة لمكان ركن السيارة وطلب من العضو ومرافقته عدم ركن السيارة أمام المحل”. وشدد المصدر على أن “الشجار لم يستخدم فيه سلاح بل كان من خلال عصي ولكمات وضرب باليد”.
يذكر أن مدينة حلب لا زالت في كل حين وآخر تشهد مظاهر “تشبيحية” وحوادث اعتداءات من قبل عناصر مسلحة تختلف تبعياتها. وكثرت خلال الفترة الماضية أيضاً مظاهر السيارات المفيمة التي تصول وتجول في المدينة.