مدرب نادي الجيش يحذر من صعوبة مباراة فريقه مع “هلال القدس”

0
45

المنامة/

حذر مساعد مدرب الجيش السوري البطل السابق لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من الاستهانة بهلال القدس الفلسطيني منافسه في جولة فاصلة على بطاقة التأهل لدور المجموعات غدا الثلاثاء.

ويسعى الجيش وهو بطل أول نسخة للبطولة عام 2004 لبلوغ دور المجموعات للعام الثاني على التوالي حيث سيلعب – اذا تخطى الفريق الفلسطيني – في المجموعة الرابعة بجانب الرفاع البحريني والنجمة اللبناني والكويت الكويتي البطل ثلاث مرات.

ولم يتجاوز الجيش – الذي يتصدر مجموعته حاليا في الدوري السوري بسجل يخلو من الهزائم – دور المجموعات في ثلاث مشاركات بكأس الاتحاد الآسيوي منذ لقبه الوحيد قبل 11 عاما.

وقال طارق جبان لرويترز قبل أن يسافر فريقه للبحرين التي تستضيف المباراة بسبب الحرب في سوريا “مهمتنا لن تكون سهلة خاصة أن الهلال يضم في صفوفه حوالي خمسة لاعبين شاركوا مع المنتخب الفلسطيني في كأس آسيا الأخيرة في استراليا.”

وأضاف “يضم الفريق الفلسطيني كذلك لاعبا من تشيلي من أصول فلسطينية كما أنه يتصدر ترتيب الدوري ولدى لاعبيه قدرات فنية عالية.”

ويشير مدرب الجيش إلى روبرتو كيتلون لاعب هلال القدس الذي يشارك فريقه في كأس الاتحاد الآسيوي بعد فوزه بكأس فلسطين الموسم الماضي. وتجاوز الفريق الفلسطيني الدور التمهيدي بعد انسحاب مانانج مارشيانجدي القادم من نيبال.

وأضاف جبان “فريقنا في جاهزية تامة لخوض المباراة وكانت تحضيراتنا مقبولة ونأمل أن نحقق نتيجة جيدة وبالتالي طموحنا التأهل للعب في دور المجموعات.”

وقال جبان إن الفريق سيظل في البحرين اذا نجح في تجاوز هلال القدس من أجل خوض أولى مبارياته في دور المجموعات أمام الرفاع يوم 25 فبراير شباط.