مدرب منتخب سوريا الأولمبي: المباريات الودية حققت أهدافها

0
29

دمشق/

أبدى مهند الفقير مدرب المنتخب الأولمبي السوري لكرة القدم رضاه عن أداء لاعبيه في مبارياته الودية مع  اندونيسيا وسنغافورة بعيداً عن نتائجها.

وقال الفقير في تصريحات له: الهدف من المباريات الودية تحقق حيث لعبنا مرتين مع منتخب اندونيسيا وتعادلنا في المواجهة الأولى بنتيجة 1\1 وفزنا في الثانية 3\1 وأمام منتخب سنغافورة تحت 22 عام فزنا بنتيجة 6\1 واليوم سنواجه منتخب سنغافورة تحت 23 عام ونتمنى أن نحقق الفوز مع الأداء المثالي .

وتابع : هذه المباريات كانت مفيدة ومهمة قبل دخولنا تصفيات أسيا حيث منحت اللاعبين الثقة والروح المعنوية الكبيرة وبالنسبة لنا كجهاز فني تعرفنا جيداً على إمكانيات لاعبينا المحليين وهي رائعة وبات لدينا تصور أكبر عن كل لاعبينا وبذلك ستكون خياراتنا صحيحة قبل إعلان القائمة النهائية المشاركة بالتصفيات .

وأضاف : لاعبي فريقي كانوا قمة في الالتزام والانضباط والروح القتالية وتجاوبهم وتطورهم أدهشني حيث لا أعيد الملاحظة أو المعلومة  أكثر من مرة واحدة فيتم معالجتها بشكل نموذجي  واللاعبون الشباب هم أمل الكرة السورية خاصة  أن لاعبي منتخبنا بين تحت 22 عام و21 عام ورغم ذلك سندخل تصفيات آسيا تحت 23 عام بثقة وبطموح خطف بطاقة التأهل للنهائيات كأبطال للمجموعة ولن نفكر أبداً بالمركز الثاني .