مدرب فريق تشرين: لن ننظر للوراء وهدفنا التأهل للدور النهائي

0
37

دمشق/

كشف محمد اليوسف مدرب تشرين السوري بأن بعثة فريقه وصلت دمشق استعداداً لمواجهات الدور الثاني للمجموعة الأولى في الدوري السوري لكرة القدم .

وأضاف اليوسف في تصريحات “فترة إعدادنا كان جيدة ونجحنا بلعب ثلاثة مباريات ودية كانت مهمة ومفيدة لوضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة الفريق وكذلك لمعالجة بعض الأخطاء الفردية والجماعية والمباريات  الثلاث كانت مع فريق حطين وانتهت بفوزنا بثلاثة أهداف مقابل هدف كما تجاوزنا فريق مصفاة بانياس بأربعة أهداف لهدف وتعادلنا سلبا مع  فريق الكرامة”.

وقال:” نخطط لتحقيق نتائج جيدة ولن ننظر للوراء فنحن نمتلك لاعبين لا تنقصهم الخبرة والعزيمة وإرادة الفوز ولذلك سندخل مواجهات الدور الثاني بطموح التأهل للدور النهائي فنحن حالياً نحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الشرطة وصيف المجموعة وبفارق 5 نقاط عن فريق الجيش المتصدر “.

وختم اليوسف حديثه بالقول:” كان لدينا عدداً من الإصابات ونتمنى أن تعالج مع بدء المباريات لتكون صفوفنا مكتملة ونأمل بأن نوفق في أولى مبارياتنا مع فريق الطليعة العنيد والذي قدم أداء مقبول في الدور الأول ولا شك بأن المباراة صعبة فنقاطها مضاعفة ومن سيحصد النقاط الثلاث سيدخل أجواء المنافسة وقد طالبت لاعبي فريقي باحترام لاعبي الطليعة واللعب بتركيز شديد واستغلال الفرص وخاصة في الشوط الأول”.