مدرب فريق المجد: أنا فخور بلاعبي فريقي وانتصاراتهم المتتالية

0
24

دمشق/

أكد هشام الشربيني مدرب المجد السوري بأنه توقع أن يحقق فريقه ثلاثة انتصارات متتالية في افتتاح منافسات الدور الثاني للمجموعة الأولى في الدوري المحلي لكرة القدم .

وأضاف الشربيني في مؤتمرصحفي ثقتي  كانت كبيرة بلاعبي فريقي الذين يمتلكون الكثير ليقدموه في المباريات القادمة ولم نحصد النقاط التسع كاملة في المواجهات الثلاث إلا بتعاون وتكاتف وبجهد جماعي من اللاعبين وكنت أشعر برغبتهم الجدية بتقديم الأفضل لقلب التوقعات .

وقال : صدق من قال الفوز يأتي بآخر ففوزنا على الشرطة في الجولة الأولى منحنا ثقة ومعنويات كبيرة فتتالت الانتصارات وأنا سعيد وفخور بلاعبي فريقي وهم من أبناء النادي الذي بات يمتلك فريق مثالي سيخدمه للمواسم القادمة والشكر واجب لمدربي الفئات العمرية في النادي لتعاونهم معنا .

ومضى الشربيني بالقول: كل مباراة لها ظروفها وسنفكر ونخطط لكل مباراة في الدوري ولن نستهين بأي فريق فنحن لم نحتل الصدارة بعد ولم نحسم تأهلنا للدور الثاني ولم ولن نلعب بتراخي أمام أي فريق مهما كان مركزه في جدول الترتيب وطالبت لاعبي فريقي أمس بأن يلعبوا بتركيز وهدوء شديد فالأنظار توجهت إليهم بعد ثلاثة انتصارات أجبرت كل النقاد والمتابعين على رفع القبعة لفريق معظم لاعبيه من الشباب .