مدرب المنتخب السوري : مباراة قطر لها حسابات خاصة

0
43

الدوحة  |

 قال أيمن الحكيم مدرب المنتخب السوري لكرة القدم إن مباراة فريقه المقبلة أمام قطر سيكون لها حسابات خاصة ، مشيرا إلى أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين.

ويلتقي المنتخب مع مضيفه منتخب قطر غدا الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا .2018

وقال الحكيم في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم الإثنين :”هي مباراة هامة للمنتخبين والرغبة المشتركة بيننا هي حصد النقاط لكن المهمة لن تكون سهلة بالنسبة إلينا لأننا سنواجه خصما جريحا يريد القيام بردة فعل قوية واستعادة آماله في المنافسة”.

وأوضح :”نتائج المنتخب القطري في التصفيات حتى الآن لن تخدعنا لأننا ندرك حقيقة مستواه جيدا والخسائر التي تعرض لها في الجولات الماضية لا تعكس القيمة الحقيقية للاعبيه بل أن تلك النتائج حسمتها تفاصيل بسيطة وعلى ذلك الأساس يجب أن نحذر كثيرا من ردة فعل المنتخب القطري”.

وقلل الحكيم من أهمية الفارق في النقاط بين منتخبات المجموعة حيث قال :”حظوظ جميع منتخبات المجموعة لازالت قائمة والحديث عن مسالة التأهل تعتبر أمرا مبكرا للغاية ولازالت التصفيات طويلة ولا أحد يعرف ما سيحصل مستقبلا”.

وعن إمكانية إلحاق هزيمة جديدة بالمنتخب القطري على أرضه وبين جماهيره قال :”البحث عن النقاط الثلاث أمر مشروع للمنتخبين ونحن هدفنا واضح وهو الفوز بغض النظر عن وضعية المنافس أو قيمته الفنية أو ترتيبه في المجموعة لأن كل شيء يبقى قابلا للتغيير”.

واختتم حديثه قائلا :”بالنظر إلى الظروف التي تمر بها بلدنا بشكل عام ويعرفها الجميع وتأثيرات ذلك على التحضير لمثل هذه المواعيد الكبرى وقلة الإستعداد والتحضير يجعل من اختياراتنا الفنية والتكتيكية محدودة وعلى ذلك الأساس نحن نلعب وفق إمكانياتنا ونأمل أن نخرج بالنتيجة التي ترضي طموحاتنا في هذه المواجهة”.