محمد عبده: أنا من جيل “متخلف شوية” وسيرة حياتي لا تحتمل مسلسلا

0
42

الرياض|

اعتاد “فنان العرب” محمد عبده، خلال لقاءاته إطلاق تصريحات عفوية وتلقائية، وعبارات تثير الجدل أحيانا، كما حدث مؤخرا خلال ظهوره في برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية”.

واستضاف البرنامج الذي تقدمه سارة دنداروي، “أبو نورة” للحديث عن مسلسل “حارة الشيخ”، الذي يتعرض لكثير من الانتقادات، باعتباره لا يمثل المجتمع الحجازي.

وقال “فنان العرب” إن المسلسل يمثل واقع الحجاز، الذي عاش جزءا منه في تلك الفترة، وأنه فتح على المشاهدين نوعا جديدا من الدراما، وتمنى أن يتم إنتاج مسلسلات أخرى تتناول باقي الحارات في بقية المدن السعودية.

ولدى سؤاله حول إمكانية تقديمه سيرة حياته في مسلسل، كما فعل الفنان المصري محمد منير، رفض وقال إن سيرة حياته لا تحتمل مسلسلا رغم وجود ومضات بها.

وأشار إلى أن حياته بها أحداث، لا يمكن تناولها في المسلسل، لا سيما فيما يتعلق بجوانب حياته الخاصة، وذلك بسبب العادات والتقاليد التي لا تسمح بعرض حياته في مسلسل، وأردف قائلا: “أنا من جيل متخلف شوية”.

أما عن غنائه تترات مسلسلات، ووضع صوته على مقدمة مسلسل كما فعلت الفنانة نوال في مسلسل “جود”، والفنان عبادي الجوهر في مسلسل “ساق البامبو”، رأى أنه لا يليق به حاليا وفي مرحلته العمرية، تقديم تتر مسلسل، إلا أنه اعتبر أن غناء نوال، وعبادي لمقدمة مسلسلات لا يقلل من قيمتهما.

ولفت إلى أنه سبق، أن قدم تترات مسلسلات إذاعية، وفي السبعينايت وضع صوته على مقدمة مسلسل الفنان الراحل طلال مداح، لكن حاليا لا يناسبه غناء التترات.